رئيس الأركان يوجه بتقديم السلاح والذخيرة لمقاومة البيضاء

التقى رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن محمد علي المقدشي، اليوم الاثنين، بقيادة محور البيضاء وقيادات من المقاومة الشعبية وأسر شهداء مشائخ آل العمري الذي أعدمت أربعة منهم مليشيات الحوثي قبل أيام.

وقالت وكالة الأنباء الرسمية إن رئيس الأركان اطلع على مجريات الاحداث في محافظة البيضاء، واستمع من الحاضرين الى شرح مفصل عن عمليات المقاومة التي ينفذها أبناء البيضاء ضد ميليشيات التمرد والانقلاب.

وثمن اللواء المقدشي الدور البطولي والاستثنائي لأبناء البيضاء وصمودهم وتضحياتهم، منوها الى أن محافظة البيضاء كانت السباقة في المقاومة للدفاع عن الدولة والشرعية ورفض هيمنة الميليشيات وقدمت خيرة رجالها الأبطال في هذه المعركة الوطنية الفاصلة، ولا تزال تقدم كل يوم دروسا جديدة في التضحية والنضال.

واستنكر رئيس الأركان بشدة الجريمة البشعة التي ارتكبتها ميليشيا الحوثي وصالح واعدامها مشائخ آل العمري مؤكدا على أن هزيمة هذه المليشيا واستعادة الدولة والانتصار لكل أبناء الشعب الذي تعرض للتنكيل من قبل هذه الميليشيات هو أمر حتمي وقادم لا محالة.

ووجه رئيس الأركان بتقديم الدعم من الأسلحة والذخائر لمقاومة البيضاء مؤكدا على أن الانقلابيين يتلقون ضربات موجعة وأن قوات الجيش الوطني المسنود بالمقاومة الشعبية تحقق تقدما متلاحقا في مختلف الجبهات.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر