مدير أمن الجوف: الحياة الطبيعة عادت إلى المحافظة والجيش يتقدم في المعارك نحو صنعاء

[ مدير أمن الجوف: عودة الحياة الطبيعة إلى المحافظة وقوات الجيش تتقدم في المعارك نحو صنعاء ]

قال مدير أمن محافظة الجوف اليمنية العميد مراد أبو حاتم، إن الأجهزة الأمنية فرضت الأمن والاستقرار في المحافظة، مؤكداً عودة الحياة إلى طبيعتها.
 
وأكد حاتم، تمكن أجهزة الامن خلال الأيام الماضية، القبض على عدد كبير من المهربين والمطلوبين، وعدد من الخلايا المتورطة في زراعة المفخخات والألغام بينهم نساء.
 
وأضاف حاتم في تصريحات نقلتها عنه "عكاظ" : "لقد نجحت الأجهزة الأمنية في فرض الاستقرار بدعم وتكاتف أجهزة الدولة وعادت الحياة إلى طبيتها، لافتاً إلى أن هناك الكثير من النازحين عادوا إلى منازلهم، فيما أقيمت عدد من المخيمات لاستقبال النازحين الفارين من الاضطهاد الحوثي في صنعاء وعمران".
 
ولفت المسؤول الأمني إلى أن فشل الحوثي في تحقيق اختراق بعد نجاح الخطة الأمنية، دفعه إلى نشر الأكاذيب والشائعات عبر وسائله الإعلامية مستهدفاً محافظة الجوف وقبائلها، إذ يتحدث تارة عن تقدم وأخرى عن حصاره لمحافظة الجوف مع أننا نعيش حياة طبيعية، فيما يخوض الجيش الوطني معارك ويتقدم على مختلف الجبهات نحو صنعاء وصعدة وعمران.
 
وأكد حاتم أن المليشيا تواجه خسائر فادحة في الأروح والعتاد، ولا تزال جثث مسلحيها مترامية في الوديان والجبال، وتساءل: "إذا كانت المليشيا تحقق نجاحاً فلماذا قطعت شبكات الهاتف والإنترنت عن أبناء المحافظة؟".
 
وأشاد أبو حاتم بجهود قبائل الجوف الذي قال أنها كانت لها دور مهم في دعم الجش الوطني ووقوفهم صفاً واحداً في مواجهة الإرهاب الحوثي الإيراني.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

فيديو


اختيار المحرر