أركان حرب محور تعز: لن نقبل ببقاء السواحل الغربية خارج نطاق سيطرتنا ومخطط الفوضى في التربة سيفشل

[ أركان حرب محور تعز العميد عبدالعزيز المجيدي ]

أكد أركان حرب محور تعز، العميد الركن عبدالعزيز المجيدي، أن قيادة الجيش في المحور لن تقبل الوضع القائم في الساحل الغربي لمحافظة تعز.
 
ودعا العميد المجيدي، قيادة الشرعية والتحالف العربي، إلى تمكين قوات الجيش الوطني من مد نفوذه على مناطق الساحل الغربي للمحافظة وتثبيت الأمن والاستقرار فيها.
 
ونقلت صحيفة "حماة الوطن" التابعة لمحور تعز في عدد الأحد، عن المجيدي قوله: إن " قوات الجيش تبسط سيطرتها على غالبية المديريات المحررة بالتعاون والتنسيق مع الأجهزة الأمنية، ونطالب قيادة الدولة والتحالف العربي بتمكين الجيش من استلام مناطق في الساحل الغربي التي لاتخضع لسلطاتنا حتى الآن".
 
وأضاف العميد المجيدي أن قيادة المحور لن تقبل بأي تلاعب له أهداف تضر وتعرقل تنفيذ الانتشار العسكري الذي يهدف لتحقيق الامن والاستقرار وسلامة الأراضي وحماية السواحل.
 
وتخضع مدينة المخا ومناطق السواحل الغربية التابعة للمحافظة لسيطرة تشكيلات عسكرية تقاتل في صفوف التحالف العربي ولا تعترف بالحكومة الشرعية.
 
وعن الأحداث التي تشهدها مدينة التربة ومساعي تقسيم تعز أكد العميد المجيدي أن هناك أعمال وممارسات تستهدف تمزيق النسيج الاجتماعي واثارة المناطقية بهدف النيل من وحدة المجتمع التعزي، مؤكداً عزم قوات الجيش والسلطة المحلية إفشال أي مشروع يستهدف أمن واستقرار المحافظة.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر