مليشيا الحوثي تكثف تواجدها المسلح في "جامعة العلوم" وتنشر الرعب في أوساط طلابها

[ جامعة العلوم والتكنلوجيا ]

نشرت مليشيا الحوثي الانقلابية، مسلحيها بشكل مكثف في المركز الرئيسي لجامعة العلوم والتكنلوجيا بصنعاء، بعد استكمال السيطرة عليها، وسط مخاوف طلابية على مستقبلهم التعليمي.
 
و شكا طلاب الجامعة، من التواجد المسلح للعناصر الحوثية المسلحة وسط الجامعة، داعين العقلاء للتدخل وإخراج المسلحين الحوثيين من الجامعة.
 
مصادر طلابية أكدت لـ"يمن شباب نت"، أن عناصر حوثية مسلحة تحاول استفزاز طلاب الجامعة بطريقة همجية، ماأدى إلى نشر حالة من الخوف والهلع بين أوساط طلاب وطالبات الجامعة.
 
وأصدر طلاب جامعة العلوم والتكنولوجيا بيانا طالبوا فيه ميليشيا الحوثي الانقلابية، بسحب العناصر المسلحة من الجامعة، مناشدين كافة العقلاء بالتدخل للحفاظ على مستقبلهم التعليمي، وسط مخاوف من سحب اعتماد الجامعة الأكاديمي على المستوى العربي والدولي والذي بدوره سيؤثر على اعتمادات الطلاب الخريجين من الجامعة.
 
يشار إلى أن مليشيا الحوثي الانقلابية، كانت قد أقدمت في الخامس والعشرين من يناير الماضي على اقتحام جامعة العلوم والتكنولوجيا في العاصمة واعتقلت رئيس الجامعة الدكتور "حميد عقلان" قبل أن تعود وتطلق سراحه تحت ضغوط شعبية وقبلية.
 
الجدير بالذكر أن "جامعة العلوم والتكنولوجيا" تعرضت خلال الفترة الماضية إلى عملية ابتزاز غير  مسبوقة من قبل ميليشيا الحوثي التي سطت على الجامعة ومستشفاها عبر مايسمى بـ "الحارس القضائي" الذي يستخدمه الحوثيون في  الاستحواذ على المنشآت الخاصة ونهب الأموال تحت مبررات واهية وغير قانونية.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر