محافظ شبوة: الإمارات تمول الفوضى بالمحافظة بميزانيات ضخمة

اتهم محافظ محافظة شبوة محمد بن عديو، اليوم الثلاثاء، دولة الإمارات بتمويل الفوضى بالمحافظة بميزانيات ضخمة.مؤكداً أن محاولاتها ستفشل.

وقال بن عديو، إنه "مؤسف جدا أن تمول الإمارات الفوضى في شبوة بميزانيات ضخمة واستغلال حاجة الناس للزج بهم ليكونوا ضحايا لتحقيق أطماع نفوس مأزومة..مشيراً إلى أن تلك الأموال لو أنفقت في تقديم خدمات أو عون للناس لكفتهم.

وأضاف محافظ شبوة في سلسلة تغريدات على حسابه بتويتر، إن لديهم إيمان أعمق من رواسي شبوة وشوامخها بأن كل محاولة لإرباك أمن واستقرار المحافظة ستفشل وأن المال الذي يدفع لإحداث الفوضى وزراعة الفتن لن يجدي نفعا أمام إرادة وعزيمة وحكمة أبناء شبوة .

وأكد أن أمن المواطن وسكينته واستقراره هدف تهون أمامه التضحيات.

وقال: ندرك أن الأشرار سيبذلون كل ما في وسعهم لزرع الفتن وأن غايتهم أن يروا شبوة ممزقة ضعيفة تعمها الفوضى وفي كل مرة يخيب كيدهم وتآمرهم أمام صمود شبوة التي اتخذت قرارها بالسير في طريق الأمن والتنمية.

وأضاف، لا تراجع عن وضع شبوة في مكانها اللائق بها كمحافظة يعمها الأمن والاستقرار والتنمية.

وتابع: سنمد اليد لنتشارك جميعا في بناء شبوة لكل راغب وفي اليد الأخرى القانون وسلطة الدولة لكل عابث ارتضى أن يبيع نفسه وضميره.

وصعدت ميليشيا الانتقالي الإماراتي ضد الحكومة الشرعية في محافظتي شبوة وسقطرى في تجاوز لاتفاق الرياض، يأتي ذلك التزامن مع تصعيد ميليشيا الحوثي في نهم ومأرب والجوف، الأمر الذي يكشف عن التخادم بين الانتقالي والحوثي، برعاية دولة الإمارات.

يشار إلى أن دولة الإمارات تمول ميليشيا ما يسمى المجلس الانتقالي وتزودها بالأسلحة لمهاجمة قوات الجيش والأمن بمحافظة شبوة.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر