صنعاء: تشييع عشرات الحوثيين والمستشفيات تعج بمئات الجرحى القادمين من نهم

[ صنعاء: تشييع عشرات الحوثيين والمستشفيات تعج بمئات الجرحى القادمين من نهم ]

شيعت مليشيا الحوثي الانقلابية، عشرات القتلى في عدد من أحياء العاصمة صنعاء، خلال الأيام الماضية، في ظل اشتداد المعارك العنيفة في جبهة نهم.
 
وقالت مصادر محلية، إن الميليشيات الحوثية شيعت خلال اليومين الماضيين فقط، أكثر من 60 عنصراً من قتلاها الذين لقوا حتفهم خلال المعارك الدائرة في جبهة نهم من بينهم قيادات.
 
ونقلت "الشرق الأوسط" عن شهود عيان في صنعاء قولهم : " إن عدداً كبيراً من جثث قتلى الجماعة، معظمهم أطفال، وصلت إلى عدة أحياء بالعاصمة، مشيرين إلى أن جثث الميليشيات توزعت بين حي القاع، وصنعاء القديمة، والجراف، وعصر، والسنينة".
 
وبحسب تلك المصادر فإن المليشيا شيعت 20 قتيلاً في حي الجراف، و15 صريع في حي عصر، و12 من حي السنينة، و10 من حي صنعاء القديمة، 5 من حي القاع ثلاثة منهم من أسرة واحدة.
 
في غضون ذلك استقبلت مستشفيات العاصمة، على مدى الخمسة الأيام الماضية، مئات الجرحى التابعين للميليشيات، الذين سقطوا إثر المواجهات المستمرة على امتداد خطوط التماس في جبهة نهم البوابة الشرقية للعاصمة صنعاء، وفق مصادر طبية.
 
وأشارت المصادر الطبية إلى أن مستشفيات: "48" الواقع بمنطقة السواد، ومستشفى المؤيد، والثورة، والمستشفى العسكري، والجمهوري والاستشاري، وغيرها من المنشآت الصحة الأخرى في صنعاء لا تزال تكتظ بالجثث والأشلاء والجرحى من عناصر وقيادات الجماعة الانقلابية.
 
وتكبدت مليشيا الحوثي، خلال الأيام الماضية، خسائر كبيرة في جبهة نهم التي تشهد معارك عنيفة منذ نحو أسبوع.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر