عدن: إدارة أمن مديرية "صيرة" تعلق عملها احتجاجا على اقتحام ميلشيات الانتقالي لمقرها

[ مدينة عدن ]

أعلنت إدارة أمن مديرية صيرة في العاصمة المؤقتة عدن (جنوب اليمن) مساء الثلاثاء، تعليق عملها الأربعاء، احتجاجا على اقتحام مسلحين يتبعون لـ"المجلس الانتقالي الجنوبي" مقرها.
 
وأمس الثلاثاء أقدمت عناصر من ميليشيات الحزام الأمني، التابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي، المدعوم "إماراتيًا"، على اقتحام مبنى إدارة مديرية صيرة، في حي كريتر، بمحافظة عدن، وعبثوا بمحتوياته، احتجاجًا على احتجاز مطلوب أمني.
 
وقال مدير عام مديرية صيرة خالد سيدو "إن إدارته قررت تعليق العمل الأربعاء، احتجاجا على اقتحام المبنى من قبل مسلحين يتبعون لقوات الحزام الأمني، للمطالبة بإطلاق سراح مطلوب أمني".
 
وأضاف في تصريح نقلته وكالة "الاناضول" نحن حريصون على عدم تعطيل مصالح المواطنين، لذلك قررنا تعليق العمل ليوم واحد فقط، ومنح الجهات الرسمية فرصة للقيام بواجبها ومحاسبة المقتحمين.
 
وشدد سيدو على أنه في حال عدم اتخاذ الإجراءات اللازمة بحق المسلحين الذين اقتحموا المديرية، فإن تعليق العمل سيتواصل لأيام أخرى.
 
وتشهد مدينة عدن أعمال فوضى وقتل واقتحام للمؤسسات، في ظل عجز السلطات الأمنية عن وضع حدٍ لكل تلك الأعمال، والتي تزايدت بشكل لافت عقب سيطرة ميلشيات المجلس الانتقالي الجنوبي على كل مديريات المحافظة في أغسطس الماضي.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر