مقتل وإصابة 8 من مليشيات الحوثي وصالح بمواجهات في تعز

لقي ثلاثة من مليشيات الحوثي وصالح مصرعهم وأصيب خمسة آخرون في مواجهات مع قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مناطق مختلفة من محافظة تعز اليوم السبت .

وقالت مصادر في المقاومة الشعبية لــ"يمن شباب نت " إن اشتباكات عنيفة اندلعت بين مقاتلي الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من جهة ومليشيا الحوثي والمخلوع من جهة أخرى في جبهتي  عصيفره  والزنوج شمال المدينة.

واضافت إن هجوما عنيف شنته مليشيا الحوثي والمخلوع مصحوبا بقصف عنيف بمختلف أنواع الأسلحة في محاولة لها التقدم نحو مواقع الجيش الوطني والمقاومة.

وبحسب المصادر ، فإن مليشيا الحوثي وصالح المتمركزة في  تبة السلال ، شرق المدينة ، وحديج بدمنة خدير شرق تعز قصفت بصواريخ الكاتويوشا والدبابات ومدافع الهاوزر والرشاشات المتوسطة احياء متفرقة من المدينة .

مشيراً بأن القصف تركز على جبل صبر والعروس واحياء الكمب  وثعبات وبازرعة ومقبرة حسنات والمداور والاخوة واسفر القصف عن سقوط شهيدين و اصابة عشرة اخرين بجروح.

وبين أن حصيلة المواجهات بمختلف الجبهات هي مقتل ثلاثة  من المليشيات وإصابة خمسة  آخرين, في المقابل استشهد واحد وأصيب أربعة من مقاتلي الجيش الوطني والمقاومة جراء القصف والهجوم المستمر على مواقعهم من قبل مليشيا الحوثي والمخلوع صالح  .

في السياق ،  تواصل مليشيا الحوثي والمخلوع المسلحة حشد تعزيزاتها من أفراد وآليات الى مواقع تمركزها المحيطة بالمدينة ومواقع تمركزها في صبر وجبل حبشي  والضباب ومقبنة والوازعية وحيفان .

وأوضحت مصادر محلية لـ " يمن شباب نت " أنها رصدت 7 اطقم محمله  بالأفراد المسلحين قادمة من خط صنعاء وتم توزيعها على مداخل المدينة وبعض المديريات.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر