الحوثيون يجبرون رؤساء الأقسام بجامعة صنعاء وضع لوحات ومجسمات لقتلاهم

[ جامعة صنعاء - صورة خاصة ]

كشفت مصادر مطلعة في العاصمة صنعاء اليوم الخميس أن ميليشيا الحوثي الانقلابية أجبرت جميع الأقسام بجامعة صنعاء بعمل لوحات ومجسمات للقتلى وذلك في إطار إحياء الميليشيات لما أسمته "أسبوع الشهيد"  
 
وقالت المصادر لـ"يمن شباب نت"، "إن ميليشيا الحوثي الانقلابية أجبرت جميع الأقسام والتخصصات بجامعة صنعاء الخاضعة تحت سيطرة الميليشيات، بعمل مجسمات ولوحات كبيرة لقتلى عناصرها بشكل إجباري وذلك بمناسبة إحياء الميليشيات لما أسمته بـ"أسبوع الشهيد".

وأشارت إلى أن ميليشيا الحوثي الانقلابية أوكلت مسؤول ما يسمي "بالملتقى الطلابي" التابع لجماعة الحوثي الانقلابية، بتكليف مناديب الأقسام والتخصصات في الجامعة بعمل مجسمات خاصة لقتلى الميليشيات.
 
وخلال الأيام القليلة الماضية دشنت ميليشيا الحوثي الانقلابية في العاصمة صنعاء العديد من الفعاليات والأنشطة الطائفية تحت مسمى  "إحياء أسبوع الشهيد" حسب وصفهم. 

جدير بالذكر أن ميليشيا الحوثي الانقلابية عمدت خلال السنوات الماضية إلى إحياء العديد من الفعاليات وإقامة الأنشطة الطائفية في الجامعات  والمدارس في العاصمة صنعاء ومناطق سيطرتها؛ وذلك في إطار سعيها إلى نشر أفكارها الطائفية، ومحاولة استقطاب الطلاب إلى صفوفها بهدف الزج بهم إلى جبهات القتال.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر