إعلامية إصلاح الضالع والبيضاء تنعيان الشهيد الصحفي مبارك العبادي

نعت الدائرة الإعلامية بالتجمع اليمني للإصلاح بمحافظة الضالع استشهاد الصحفي مبارك العبادي الذي استشهد اليوم الجمعة اثناء تغطية المواجهات بين المقاومة ومليشيات الحوثي والمخلوع بمحافظة الجوف.

وقالت في بيان النعي إن الشهيد كان قامة إعلامية مناضلة وقوية وعينا مدققة حريصة على نشر الحقيقة وفضح المجرمين وتعرية المتعدين على كرامة الإنسان والمتجاوزين للقيم الدينية والإنسانية الأصيلة التي تعاقدت عليها الإنسانية ممثلة بالإعلان العالمي لحقوق الانسان.

واعتبرت استهدافه من قبل المليشيات محاولة لطمس نور تلك العين الثاقبة التي فضحت إجرامهم وفندت أكاذيبهم للعالم بالصوت والصورة التي لم يستطيعوا انكارها.

وتابعت:لقد كان الشهيد العبادي رجلا مثابرا مؤمنا بحق الانسان في الكرامة والحرية وقد نهض بالعمل الاعلامي في محافظته النائية وأظهر وجهها الحضاري الذي حاول صالح وحلفاؤه إخفاءه وإظهارها بوجه آخر مقيت لا يمت إلى الحضارة بصلة وبالمقابل أظهر وجه الانقلابيين القبيح للعالم كله لقد تكللت جهود شهيدنا بالنجاح وهاهو يلقى الله شهيدا وهو ينافح من أجل توصيل الصورة الحقيقية للعالم.

في السياق،اعتبرت إعلامية إصلاح البيضاء الزميل العبادي واحداً من أبرز الإعلاميين الذين تصدروا المشهد في محافظة الجوف وأدى عمله بكل جدارة وإخلاص وكان من  اهم مصادر نقل الحقيقة إلى مختلف الوسائل الإعلامية .

وأشارت في بيان النعي أن الجوف خسرت احد اهم كادرها الصحفي والإجتماعي الذي بذل روحه في خدمة الوطن منافحاً ومناضلاً في سبيل الحقيقة في كل جبهات القتال .

 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر