بتمويل من مركز الملك سلمان وتنفيذ مؤسسة صلة..

استعدادات لتدشين مشروع "الحقيبة الشتوية" في 11 محافظة يمنية

[ استعدادات لتدشين الحقيبة الشتوية ]

اطلع نائب رئيس الوزراء، سالم الخنبشي، الأحد، بالمكلا، على الاستعدادات لنقل المواد إلى المحافظات المستهدفة، لتدشين مشروع "الحقيبة الشتوية "، الممول من مركز الملك سلمان، عبر الشريك المنفذ مؤسسة صلة للتنمية.

وزار الخنبشي، المستودعات الخاصة بمحتويات مشروع الحقيبة الشتوية الذي يستهدف 5,600 أسرة بواقع 33,600 فرد في 11 محافظة يمنية (صنعاء، البيضاء، تعز، مارب، الجوف، الضالع، شبوة، حضرموت، لحج، عدن، المهرة).

واستمع، من المدير التنفيذي لشريك المنفذ مؤسسة للتنمية، الأستاذ علي باشماخ، إلى شرح مفصل عن المشروع الذي يشمل توزيع بطانيات وسترات أولاد وبنات وبجامات رجالية ونسائية وقبعات أطفال  للأسر الفقيرة والنازحة.

وثمن نائب رئيس الوزراء، دور المملكة العربية السعودية. مؤكدا أن هذا المشروع يأتي لحاجة الأسر الأشد فقراً والنازحين في فصل الشتاء. مشيدا بالترتيبات التي يقوم بها الشريك المنفذ مؤسسة صلة للتنمية، لتدشين المشروع.

يأتي هذا المشروع انطلاقًا من الدور السعودي ممثلاً بمركز الملك سلمان، في التخفيف من معاناة الأسر النازحة والفقيرة في اليمن، لمواجهة البرد القارس في فصل الشتاء، وإيمانًا بأهمية تقديم المساعدات للشعب اليمني.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر