رئيس الحكومة: دم العميد "الحمادي" لن يذهب هدراً

قال رئيس الوزراء معين عبدالملك، اليوم السبت، إن "دم الشهيد البطل العميد الركن عدنان الحمادي الذي استشهد بعملية آثمة وجبانة لن يذهب هدرا"..

جاء ذلك خلال لقائه اليوم في العاصمة المؤقتة عدن "زكريا" نجل عدنان الحمادي، جدد فيه تعازيه الحارة ومواساته الصادقة لأسرة الشهيد والشعب اليمني بهذا المصاب الجلل.حسبما ذكرت وكالة الأنباء اليمنية"سبأ".

 ونوه رئيس الوزراء بقرار الرئيس عبدربه منصور هادي بتشكيل لجنة للتحقيق في هذه الجريمة الغادرة وكشف ملابساتها.

وأكد التزام الحكومة بتقديم كافة أشكال الرعاية والاهتمام بأسرة الشهيد تنفيذا لتوجيهات رئيس الجمهورية, وذلك وفاء وتقديرا لتضحياته الجسيمة وما سطره من ملاحم بطولية في معركة استعادة الدولة والشرعية والدفاع عن الجمهورية حتى استشهاده.

ولفت إلى أن خسارة هذا البطل فاجعة كبيرة ليس لأسرته فقط بل للوطن بأسره, الذي فقد برحيل العميد الركن عدنان الحمادي واحدا من أشجع رجاله الصناديد والقادة الأكفاء الذين كانوا في طليعة الأبطال الذين تقدموا الصفوف لخوض المعركة المصيرية ضد مليشيا الحوثي الانقلابية, وظل مخلصا ووفيا لمبادئه، حتى أخر لحظة من حياته.

والاثنين الماضي، قتل العميد الحمادي، في منزله بمديرية المواسط جنوب تعز، وقالت مصادر مقربة منه إنها بنيران شقيقه ويدعى "جلال" لكن لا تزال ملابسات الواقعة غامضة.

وأمس الجمعة، وجه الرئيس هادي بتشكيل لجنة للتحقيق في ملابسات الواقعة برئاسة النائب العام الدكتور على الاعوش، وعضوية كلاً من رئيس هيئة الاستخبارات العسكرية اللواء الركن أحمد محسن اليافعي، ورئيس عمليات محور تعز العميد عدنان رزيق، والعميد مطهر الشعيبي.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر