رئيس الحكومة يوجه بتجاوز الصعوبات وصرف مرتبات الجيش بجميع المناطق المحررة

وجه رئيس الحكومة معين عبد الملك الوزارات والجهات المعنية والبنك المركزي بسرعة تجاوز ومعالجة الصعوبات التي تحيل دون صرف رواتب الجيش وفي جميع المناطق العسكرية بالمناطق المحررة دون استثناء.
 
ونقلت وكالة "سبأ" الرسمية "أن رئيس مجلس الوزراء يتابع إجراءات صرف مرتبات القوات المسلحة والأمن في جميع المناطق العسكرية بالمحافظات المحررة، والإشكالات التي أدت إلى تأخر عملية الصرف، واليات تجاوزها".
 
وأجرى لقاءات واتصالات مع وزيري الدفاع والمالية ومحافظ البنك المركزي اليمني، للوقوف على الصعوبات والمعوقات القائمة والتي حالت دون تسليم رواتب منتسبي المؤسسة الأمنية والعسكرية في جميع المناطق العسكرية بالمحافظات المحررة.
 
وقال رئيس الوزراء "أن الحكومة حريصة على معالجة موضوع تأخير صرف المرتبات خاصة في القطاع العسكري والأمني كأحد الأولويات العاجلة في مهامها".
 
وأعرب عن ثقته بتفهم أبطال المؤسسة العسكرية والأمنية وتقديرهم بان اي تأخير في صرف المرتبات هو ناتج عن أسباب موضوعية مبررة، خاصة في ظل الظرف الاستثنائي الراهن والأحداث الأخيرة في العاصمة المؤقتة عدن.
 
 
يشار أن غالبية المناطق العسكرية متوقفة رواتبهم منذ نحو أربعة أشهر، عقب إنقلاب المجلس الإنتقالي المدعوم من الإمارات على الحكومة الشرعية بمدينة عدن.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر