محور تعز يستنكر حملات شيطنة الجيش ويتهم من يقفون وراء ذلك بالعمل لصالح الحوثيين

[ خلال اجتماع قيادة محور تعز ]

استنكر قائد محور تعز اللواء الركن سمير الصبري الحملات الإعلامية التي تشنها بعض ما وصفها بالأبواق المشبوهة، ومواقع التواصل الاجتماعي، على منتسبي الجيش الوطني ورجال الأمن.

وقال الصبري خلال ترأسه الأحد اجتماعا ضم قادة الألوية والأجهزة الأمنية لمناقشة مستجدات الوضع العسكري والأمني بالمحافظة، إن هناك من يعمل لصالح جماعة الحوثي الانقلابية، وأجندة أخرى تعمل على تشويه صورة الجيش الوطني، والمؤسسة الأمنية، بهدف النيل من التضحيات التي يقدمها أبطال الجيش الوطني، ورجال الأمن البواسل.

وبحسب المركز الإعلامي لمحور تعز، فقد وجّه قائد المحور قيادات المؤسسة العسكرية والأمنية بالالتزام الصارم بالقوانين العسكرية، وعدم الانجرار وراء الشائعات المغرضة، والتحركات المشبوهة في المدينة وفي المديريات المحررة.

وأهاب الصبري بضرورة التحلي باليقظة والحذر في مراقبة العدو والاستمرار في حماية الثغور والاستعداد لأي طارئ كون العدو لا يزال يتربص بمدينة تعز وأبنائها.

وأشاد قائد المحور بصمود المقاتلين من أبطال الجيش الوطني وقوة بأسهم وصلابة إرادتهم الوطنية في جميع الجبهات القتالية بمحافظة تعز من أجل إسقاط مشروع جمعة الحوثي المتمردة.

بدورهم أشاد قادة الألوية بالجهود الكبيرة التي تبذلها قوات الأمن والأجهزة الأمنية في حفظ الأمن والسكينة العامة، داعين الموطنين إلى الاستمرار في التعاون مع رجال الأمن في ردع الخارجين عن القانون، والحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر