الرئيس يلتقي وفد الانتقالي والزبيدي يقول: "سنعمل تحت قيادة هادي"

[ الرئيس هادي ]

التقى الرئيس هادي اليوم الخميس وفد المجلس الانتقالي الجنوبي المشارك في مراسيم توقيع اتفاق الرياض برئاسة رئيس عيدروس الزبيدي، في أول لقاء بينهما عقب توقيع الاتفاق الثلاثاء الماضي برعاية سعودية.
 
وخلال اللقاء قال الرئيس "أنه تبنى مبكراً للقضية الجنوبية بمفاهيمها العادلة وانصافها من خلال تصدرها للقضايا الرئيسية في الحوار الوطني الشامل وما أفرزه وتمخض عنه الحوار الوطني من حلول عادلة للقضية الجنوبية باعتبارها مفتاح لحل تداعيات الصراع في اليمن".
 
وأشار "ينبغي أن يتم البناء على اتفاق الرياض في السير بالاتجاه الصحيح نحو تحقيق غايات وتطلعات ابناء الجنوب وشعبنا اليمني بصورة عامة من خلال توحيد الجهود والطاقات في تحقيق الاهداف والغايات السامية لشعبنا".
 
وعبر الرئيس هادي" عن تأكيده على أهمية المضي قدماً لتنفيذ اتفاق الرياض بكل تفاصيله للوصول الى حالة الاستقرار التي ينشدها ابناءنا في المحافظات الجنوبية وفي الوطن بشكل عام.
 
من جانبه عبر الزبيدي عن سروره بهذا الاستقبال واللقاء مؤكداً حرصه وقيادة الانتقالي الجنوبي على دعم جهود الرئيس والعمل سوياً وتحت قيادته لترجمة تنفيذ الاتفاق والتنسيق الكامل لتحقيق التطلعات والاهداف المنشودة. بحسب ما نقلت وكالة "سبأ" الرسمية.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

فيديو


اختيار المحرر