وزير الأوقاف: مشروع الدولة الاتحادية الضمان الآمن لمستقبل اليمن

[ وزير الأوقاف ]

شدد وزير الأوقاف والإرشاد، الدكتور أحمد عطية، على ضرورة الحفاظ على مشروع الدولة الاتحادية الضامن للمستقبل الآمن للشعب اليمني.

وأكد الوزير عطية، خلال لقائه اليوم، قيادة وكوادر دائرة التوجيه المعنوي التابع لوزارة الدفاع والمنطقة العسكرية الثالثة بمحافظة مأرب، أن الجيش الوطني صمام الأمان لاستعادة الشرعية، والحفاظ على النظام الجمهوري، وعودة مؤسسات الدولة، وتحرير تراب الوطن من الانقلاب الحوثي المدعوم إيرانياً.

وبحسب وكالة سبأ، فقد تطرق الوزير إلى أهمية التنسيق المشترك بين وزارة الأوقاف والإرشاد ودائرة التوجيه المعنوي، في مواجهة الفكر الإيراني الدخيل على مجتمعنا اليمني، وكشف الأراجيف والتضليل الزائف، والتوعية من مخاطر الفكر الحوثي الإمامي السلالي الذي يدعي الحق الالهي في الحكم، ويلغي حق إرادة الشعب في اختيار من يحكمه.

وثمن وزير الأوقاف في هذا الصدد، الدور الذي تقوم به المملكة العربية السعودية في سبيل استعادة الشرعية، وعودة اليمن إلى حضنه العربي.

وكان وزير الأوقاف قد وصل مأرب، نهاية الاسبوع المنصرم، وذلك في اطار زياراته لعدد من المناطق والمحافظات المحررة، ابتدأها بمحافظة المهرة وحضرموت، وسقطرى وشبوة، وصولا إلى مأرب.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر