في اجتماع موسع بمأرب.. وزير الداخلية يشدد على تفعيل قنوات التنسيق والتعاون بين الجيش والأمن

شدد نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري، على أهمية تفعيل قنوات التنسيق والتعاون لجاهزية القوات المسلحة والأمن من اجل تجسيد الأمن والاستقرار والسيادة في المناطق المحررة.

جاء ذلك خلال ترأسه، اليوم الأحد، في محافظة مأرب لقاءاً موسعاً ضم مدراء عموم الشرطة وقيادات فروع الأجهزة الأمنية في محافظات أقاليم (سبأ، آزال، تهامة) إضافة إلى محافظة شبوة ومدراء عموم الإدارات العامة في المكتب المتقدم للوزارة بالمحافظة بحضور وزيري الدفاع الفريق الركن محمد المقدشي والنقل صالح الجبواني ومحافظ مأرب اللواء سلطان العرادة ووكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن والشرطة اللواء الدكتور احمد الموساي. وفقا لوكالة الأنباء اليمنية "سبأ",

 وقال الميسري، إن على عاتق مؤسستي الأمن والدفاع تقع مسئولية وطنية جسيمة وعبئ كبير في ظل المنعطف التاريخي والهام الذي يمر به الوطن.مشيرا إلى أن هذه الزيارة للمحافظة تهدف الى تلمس احتياجات الأجهزة الأمنية والمكاتب التنفيذية، والوقوف على العديد من القضايا الأمنية.

وأشاد بالنجاحات التي تحققها الأجهزة الأمنية في محافظة مأرب في تحقيق الأمن والاستقرار ومكافحة الجريمة المنظمة ورفع قدرات وإمكانات الأجهزة الأمنية والشرطية.مثمناً الدعم الكبير الذي قدمه محافظ محافظة مأرب لبناء الأجهزة الأمنية والشرطية بالمحافظة والارتقاء بأدائها والوصول إلى تحقيق هذا النجاح .

وقال الميسري، إن "وزارة الداخلية تكفلت برواتب منتسبي المؤسسة الأمنية، وقدم محافظ محافظة مأرب كل ما يلزم للأجهزة الأمنية بالمحافظة لتقوم بدورها تحت إشراف وتنسيق مع رئاسة الجمهورية ووزارة الداخلية".

بدوره أشاد محافظ مأرب بالدعم الذي تقدمة القيادة السياسية لكافة الخطط والبرامج والجهود الهادفة إلى الارتقاء بالأجهزة الأمنية وتفعيل دورها في تحقيق الأمن والاستقرار في المحافظة ومكافحة الجريمة..مثمناً دور التحالف العربي بقيادة السعودية على الدعم الذي قدموه من اجل الارتقاء بأداء الأجهزة الأمنية والرفع من مستوى قدرات منتسبيها.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر