قائد محور تعز يشدد على ضرورة استكمال الترقيات المستحقة للشهداء

[ خلال لقاء قائد محور تعز مع رابطة أسر الشهداء بتعز ]

شدد قائد محور تعز، اللواء سمير الحاج، على ضرورة متابعة الجهات الحكومية من أجل الحصول على الترقيات المستحقة للشهداء الذين قدموا أرواحهم فداء للوطن، وفي سبيل استعادة الدولة.

وأكد الحاج خلال لقائه، السبت، رابطة أسر الشهداء على ضرورة التنسيق بين المؤسسات الرسمية والأهلية لحل مشكلات أسر الشهداء، وفقا لما أورده موقع الجيش "سبتمبر نت".

وناقش اللقاء، سبل حل المشكلات التي تعترض أسر شهداء الجيش الذين قضوا في مواجهات عسكرية ضد جماعة الحوثي، في سبيل الدفاع عن مدينة تعز.

من ناحية أخرى، بحث قائد محور تعز مع اللجنة الطبية سبل حل مشكلات جرحى محافظة تعز في الهند ومصر، مشيداً بالدور الوطني لجرحى المحافظة الذين فقدوا أجزاء من أجسادهم في سبيل تحرير الوطن من بطش جماعة الحوثي المتمردة على السلطة الشرعية.

ووعد الحاج بمواصلة العمل دون توقف من أجل استكمال علاج جرحى المحافظة في الخارج، داعياً إلى بذل المزيد من الجهود من أجل حل مشكلات جرحى الجيش الوطني في الداخل والخارج.

وكانت السلطة المحلية بمحافظة تعز قد أقرت خصم مبلغ ألف ريال من رواتب موظفي الحكومة في المحافظة، لصالح جرحى المحافظة الذين يعانون من انقطاع مستحقات علاجهم في الخارج.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

فيديو


اختيار المحرر