وزير الدفاع: المرحلة تحتاج إعلاماً يعزز الروح الوطنية ويوحد الصف الجمهوري

[ وزير الدفاع الفريق الركن محمد المقدشي ]

أكد وزير الدفاع الفريق الركن محمد بن علي المقدشي، أن المرحلة التي يمر بها الوطن اليوم، حسّاسة وتحتاج اعلاماً يعمل على تعزيز الروح الوطنية، وتوحيد الصف الجمهوري.

وشدد وزير الدفاع، في كلمته التي ألقاها، خلال اللقاء الموسع الذي نظمته دائرة التوجيه المعنوي للقوات المسلحة، للصحفيين والإعلاميين في مارب، على الدور الكبير الذي يقوم به التوجيه المعنوي والإعلام في رفع الروح المعنوية للأبطال المقاتلين، وحشد الطاقات البشرية، وتصويب جهودها نحو العدو الحقيقي المتمثل في مليشيات الحوثي الإنقلابية المدعومة إيرانياً.

ووفق وكالة سبأ، فقد أشاد الفريق المقدشي، بالدور الكبير الذي يقوم به رجال الصحافة والإعلام والنشطاء في المعركة المقدسة من خلال الرسالة السامية والفكر المستنير، وجهودهم في مساندتهم أبطال الجيش الوطني في جبهات القتال، وتعرية وفضح جرائم وانتهاكات المليشيات الحوثية الإرهابية بحق أبناء الشعب اليمني.

وأكد وزير الدفاع على أهمية استشعار المسؤولية الوطنية في كل الأعمال التي يقوم بها الصحفيون والإعلاميون، خصوصاً في هذه المرحلة الحساسة التي تمر بها البلاد، والعمل على تعزيز الروح الوطنية وتوحد الصف الجمهوري.

من جانبه، رئيس دائرة التوجيه المعنوي اللواء الركن أحمد الأشول، أكد في كلمته التي افتتح بها اللقاء أن منتسبي التوجيه المعنوي يعملون بكل جهد لتعزيز الروح الوطنية ونشر المعلومة السليم والتوجه الصحيح وتعزيز الوسطية والقيم الوطنية الأصيلة.

ودعا الأشول، إلى بذل المزيد من الجهود لما من شأنه تحصين الجيل بالوطنية والوسطية وتوحيد الصفوف وحشد الجهود لمساندة الشرعية الدستورية وقواتها المسلحة لاستعادة الدولة وإنهاء الانقلاب الحوثي وتخليص أبناء الشعب من جبروتها.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر