وزير الداخلية يوجه باعتماد تجنيد 500 فردا بوادي حضرموت

وجه نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية أحمد الميسري، اليوم الخميس، باعتماد تجنيد 500 جنديا كدفعة ثانية من المجندين في وادي حضرموت، في إطار جهود الحكومة لتعزيز جهود الأجهزة الأمنية بمديريات وادي حضرموت.

جاء ذلك خلال لقائه بمرجعيات قبائل وادي حضرموت والوكيل لشؤون الوادي والصحراء عصام الكثيري والوكيل المساعد عبدالهادي التميمي، بحضور وزير النقل صالح الجبواني وفقا لوكالة الأنباء اليمنية"سبأ".

وأكد الميسري على أهمية بذل المزيد من الجهود الرامية لتوحيد الصفوف والتقارب الاجتماعي ونبذ الفرقة والتعصب وترك الخلافات والتوجه صوب بناء الوطن الذي لا يبنى إلا بسواعد أبنائه.

وأشاد الوزير الميسري بدور مرجيعات قبائل وادي حضرموت ووقوفها الى جانب السلطة المحلية والأجهزة الأمنية في استتاب الأمن والاستقرار وحلحلة الكثير من الإشكالات المجتمعية.كما أشادً بالوعي المجتمعي لأبناء وادي حضرموت.

من جانبه استعرض وزير النقل صالح الجبواني، الدور الذي لعبته وزارة النقل خلال الفترة الماضية رغم الظروف الصعبة التي مرت وتمر بها البلاد جراء الحرب التي أشعلت فتيلها المليشيا الحوثية المتمردة والأحداث التي افتعلتها مليشيا الانتقالي في المحافظات الجنوبية..مشيرا إلى الإصلاحات التي قامت بها وزارة النقل في مطار سيئون الدولي.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر