السفراء المعتمدون لدى اليمن يؤكدون دعمهم القوي للمبعوث الأممي ويطالبون الإنقلابيين مواصلة مشاورات الكويت

 

عبر السفراء المعتمدون لدى اليمن عن دعمهم القوي والمتواصل للمبعوث الأممي الخاص للأمم المتحدة إلى اليمن. وفي الوقت الذي أثنوا فيه على قبول الوفد الحكومي للمقترح الأخير للأمم المتحدة، طالبوا وفد أنصار الله (ميليشيات الحوثي)، وحزب المؤتمر الشعبي العام (بقيادة المخلوع صالح) مواصلة المحادثات الجارية بالكويت.

وأصدر السفراء المعتمدون لدى اليمن أمس الإثنين بيانا رحبوا في مطلعه بتمديد المحادثات الجارية في الكويت، وشكروا دولة الكويت على استمرار دعمها لها.  

ينشر "يمن شباب نت" نص البيان الذي حصل على نسخة منه:

 بيان مجموعة السفراء المعتمدين لدى اليمن

ترحب مجموعة السفراء بتمديد المحادثات الجارية في الكويت، وتشكر دولة الكويت علي استمرار دعمها لها.

يثني السفراء على استعداد وفد الحكومة اليمنية بقبول المقترح الأخير للأمم المتحدة، ويحثون الوفد الحكومي على مواصلة المحادثات التي يشرف عليها المبعوث الخاص للأمم المتحدة وذلك لتحقيق اتفاق ينهي الصراع، ويعيد الاستقرار إلى اليمن. 

ويطالب السفراء الوفد الممثل لأنصار الله وحزب المؤتمر الشعبي العام على مواصلة المحادثات التي يشرف عليها المبعوث الخاص للأمم المتحدة للاستمرار في المحادثات مع المبعوث الخاص للأمم المتحدة والعمل البنّاء على المُقترح المعد من قِبله.

ويعبر السفراء عن دعمهم القوي المتواصل للمبعوث الخاص للأمم المتحدة، إسماعيل ولد شيخ أحمد، كما يحثون كل الجماعات على مضاعفة جهودهم لدعم هذا العمل المستمر.

1 أغسطس 2016 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر