شريط الأخبار

مقتل وإصابة 12 من مليشيات الحوثي وصالح بمواجهات في تعز

[ مليشيات الحوثي وصالح تقصف قلعة القاهرة التاريخية في تعز(إرشيف) ]

لقي أربعة من مليشيات الحوثي وصالح مصرعهم وأصيب ثمانية آخرون في مواجهات مع قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مناطق مختلفة من محافظة تعز اليوم الاثنين .

وقالت مصادر في المقاومة الشعبية لــ"يمن شباب نت " إن اشتباكات عنيفة اندلعت بين مقاتلي الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من جهة ومليشيا الحوثي والمخلوع من جهة أخرى في جبهتي  عصيفره  والزنوج شمال المدينة.

واضافت إن هجوما عنيف شنته مليشيا الحوثي والمخلوع مصحوبا بقصف عنيف بمختلف أنواع الأسلحة في محاولة لها التقدم نحو مواقع الجيش الوطني والمقاومة.

كما تمكن الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من صد محاولة تسلل لميليشيا الحوثي وصالح الى ، حي بازرعه  شرق المدينة .

وبحسب المصادر ، فإن مليشيا الحوثي وصالح المتمركزة في منطقة البهول أسفل البرح غرب تعز قصفت بقذائف الهاوزر ومضادات الطيران قرى العشملة  مقبنة غرب تعز.

كما تعرضت قلعة القاهرة الأثرية ، وسط المدينة ، و قرى صبر جنوب المدينة لقصف  مدفعي وصاروخي بصواريخ الكاتيوشا من قبل مليشيا الحوثي والمخلوع صالح  المتمركزة في تبة السلال ، شرق المدينة ، وحديج بدمنة خدير شرق تعز .

وبين أن حصيلة المواجهات بمختلف الجبهات هي مقتل أربعة  من المليشيات وإصابة ثمانية آخرين, في المقابل أصيب ستة من مقاتلي الجيش الوطني والمقاومة ، كما أصيب خمسة مدنيين جراء القصف المستمر على الأحياء السكنية من قبل مليشيا الحوثي والمخلوع صالح .

هذا فيما تواصل مليشيا الحوثي والمخلوع المسلحة حشد تعزيزاتها من أفراد وآليات الى مواقع تمركزها المحيطة بالمدينة ومواقع تمركزها في صبر وجبل حبشي  والضباب ومقبنة والوازعية وحيفان .

 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

فيديو


اختيار المحرر