إصلاح تعز يدعو للوحدة لمقاومة الانقلاب ويدين التطرف والتكفير

دعا التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة تعز،كافة فصائل المقاومة والشخصيات الوطنية والقوى والأحزاب السياسية وكافة أبناء المحافظة إلى تمتين الوحدة وتوحيد الفعل لمواجهة تحالف مليشيات الحوثي والمخلوع صالح الذي يحاصر المدينة، منذ عام ونصف.

كما دعا في بيان له اليوم الاثنين إلى تبني الكلمة الحسنة في الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر و إشاعة الفضيلة و محاربة الرذيلة بدافع الحب للناس.

وأدان كل أشكال التطرف والغلو والتكفير وصوره الدخيلة على أبناء تعز، التي يزرعها و يوظفها الأعداء الذين يحرصون ليل نهار على محاربة تعز وقتل أبنائها باعتبارها رافعة للمشروع الوطني و صخرة تكسرت أمامها عجلة المؤامرات الخبيثة على شعبنا.

وأكد أن تفجير المساجد وتهديم الآثار - كما حصل لمسجد (عبد الهادي) بالمدينة القديمة و مواقع أثرية أخرى أنه عمل مدان و مستهجن و موجه لتعز تاريخاً وحضارة؛ مشيرا إلى أن هذه التصرفات لا تخدم سوى أعداء تعز وخصوم الشعب.

واشار البيان إلى أن تعز تتعرض الى حرب شاملة متعددة الاوجه عسكرية وسياسية و إعلامية، لافتا إلى أن معسكر الإنقلاب بعد ما فشل في تحقيق أي انتصار بتعز يحاول جاهدا اللعب بكل الأوراق، وفي مقدمتها تشويه صورة تعز و مقاومتها الحرة، وإبراز مظاهر سلبية أمام الرأي العام المحلي و الخارجي .

 وطالب البيان فصائل المقاومة والقوى السياسية والعلماء والشخصيات الاجتماعية والمواطنين أن يقفوا بحزم في وجه التصرفات العبثية والمريبة، وأن يرفعوا من مستوى الحذر من الوقوع في حبائل الأعداء والمتربصين، وأن يبتعدوا عن أي معارك جانبية تخدم القتلة وتؤثر على معركة التحرير.

 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر