المهرة: اللقاء المشترك يدعو لتفعيل هيئاته المحلية والنأي بالمحافظة عن الصراعات

[ من اجتماع اللقاء المشترك اليوم بالمهرة ]

أكدت أحزاب اللقاء المشترك بمحافظة المهرة على ضرورة النأي بالمحافظة بعيدا عن الصراعات القائمة، في الوقت الذي دعت فيه إلى أهمية تفعيل دور الهيئات والسلطات المحلية لتحسين الوضع الخدماتي والأمني بالمحافظة.
 
وعقدت قيادة اللقاء المشترك بمحافظة المهرة إجتماعها الدوري مساء اليوم الثلاثاء، بمقر التجمع اليمني للإصلاح بمدينة الغيضة (عاصمة المحافظة)، ترأسه سكرتير أول الحزب الاشتراكي اليمني، محمد إبراهيم سيدون، الرئيس الحالي للقاء المشترك.
 
واستعرض قادة المشترك في مستهل اجتماعهم، جدول أعمال اللقاء، وأهمّ القضايا على الساحة المحلية بمحافظة المهرة، والساحة اليمنية بشكل عام.
 
 وأكدوا على ما تم الاتفاق عليه بين المكونات السياسية والمجتمعية في اللقاء الذي عقد بمقر المجلس العام، الشهر الماضي، والذي شدد على النأي بالمحافظة عن الصراعات.
 
ويخوض أبناء المهرة صراعا متواصلا ضد التواجد السعودي بمحافظتهم، تحت قيادة اللجنة المنظمة للإعتصامات الرافضة للتواجد السعودي بالمحافظة، والتي انطلقت منتصف العام الماضي (2018).  
 
وأقر أجتماع قادة المشترك، المُضي في تنفيذ ما تبقي من خطة العام الحالي، التي تشمل تنظيم فعاليات احتفاء بأعياد الثورة اليمنية، والبدء في إعداد خطة العام القادم 2020م.
 
وفي نهاية الإجتماع، تم الاتفاق على إسناد قيادة المشترك للفترة القادمة إلى أمين سر التنظيم الوحدوي الناصري، عملا بالنظام الداخلي للمشترك بشأن تدوير القيادة بين الأعضاء.

 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

فيديو


اختيار المحرر