بعد وصوله مسقط برفقة الميسري وجباري..

الجبواني يكشف طبيعة "زيارة عُمان" ويقول: نرفض التفاوض مع مرتزقة الإمارات

[ نائب رئيس البرلمان ووزير الداخلية والنقل يصلون سلطنة عمان في زيارةرسمية ]

كشف وزير النقل صالح الجبواني عن طبيعة الزيارة التي يقوم بها لسلطنة عمان، والتي وصل اليها أمس السبت برفقة وزير الداخلية أحمد الميسري، ونائب رئيس البرلمان، عبد العزيز جباري.

ونفى الجبواني في تغريدة له على تويتر، ما تداولته بعض وسائل الإعلام من عقد لقاءات بينهم وبين جماعة الحوثي. مؤكدا أن "من يروجون عن لقاءات بيننا وبين الحوثي يهدفون من ذلك إحداث بلبلة يمررون أثنائها أهدافهم المشبوهة". وذلك في اشارة الى الإمارات.

وأشار الجبواني إلى أن المروجين لتلك الاشاعات عمدوا على نشرها "بعد أن تم محاصرة مشروعهم في زاوية ضيقة". مؤكدا أنه "سيتم تنظيفها - أي اليمن - منهم قريباً". حسب وصفه.

وجدد الجبواني التأكيد على عدم التقاء مشروعهم بالحوثي. وقال: "لن نلتقي بالحوثي، ونرفض رفضاً قاطعاً التفاوض مع مرتزقة الإمارات". في اشارة للمجلس الانتقالي المدعوم اماراتيا. مضيفا: "لن نكافئ الإنقلابيين مطلقاً سوى كانوا في صنعاء أو عدن".

وكان الموقع الإلكتروني لوزارة الداخلية، قد قال اليوم الأحد، "إن نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية، أحمد الميسري، وصل مساء السبت إلى العاصمة العمانية مسقط على رأس وفد رفيع المستوى في زيارة عمل رسمية تستغرق بضعة أيام".

وأوضح الموقع، "أن الزيارة جاءت بدعوة من القيادة العمانية، وذلك للتباحث ومناقشة الأوضاع وبحث السبل الممكنة لتحقيق السلام باليمن، مع مناقشة تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تطويرها".

وأكد أن "الوفد يضم إلى جانب الميسري، وزير النقل صالح الجبواني وعبد العزيز جباري نائب رئيس مجلس النواب".

وسبق أن دعا أعضاء الوفد الثلاثة قبل أيام في بيان مشترك، إلى إنهاء دور الإمارات في التحالف العربي، بعد اتهام أبوظبي بأنها انحرفت عن أهداف التحالف.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر