نائب رئيس البرلمان ووزيرا الداخلية والنقل يصلون سلطنة عمان في زيارةرسمية

[ نائب رئيس البرلمان ووزير الداخلية والنقل يصلون سلطنة عمان في زيارةرسمية ]

وصل مسؤولون يمنيون، الليلة الماضية، إلى سلطن عمان، قادمين من العاصمة المصرية القاهرة في زيارة عمل رسمية.
 
وقالت مصات مصادر مطلعة، إن نائب رئيس البرلمان اليمني، عبدالعزيز جباري، ووزير الداخلية "أحمد الميسري" ووزير النقل "صالح الجبواني، وصلوا إلى سلطنة عمان في زيارة عمل رسمية يلتقون خلالها مسؤولون عمانيون.
 
وعن أسبا الزيارة قال موقع الداخلية على الانترنت، إن الوزير الميسري والوفد المرافق له في زيارة عمل رسمية ستستغرق بضعة أيام وذلك للتباحث مع الاشقاء في سلطنة عمان حول أخر المستجدات في اليمن.
 
وأكدت الوزارة بأن الوفد برئاسة الميسري، سيجري سلسلة لقاءات هامة مع القيادة العمانية في عددا من الملفات الهامة وسيتم مناقشة أخر مستجدات الأوضاع في الشأن اليمني.
 
كما كشفت الوزارة بأنه وبحسب جدول أعمال الزيارة فإن الوفد اليمني سيلتقي عددا من المسؤولين بعمان بناءا على دعوة رسمية تلقاها لزيارة مسقط وللتباحث ومناقشة الأوضاع وبحث السبل الممكنة لتحقيق السلام باليمن.
 
وأوضح أيضا بأن اللقاءات ستتطرق إلى تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين والشعبين اليمن وعمان وسبل تطويرها بما يلبي تطلعات البلدين والشعبين الشقيقين.
 
يذكر بأن المسؤولين الثلاثة قد غادروا السعودية خلال الأيام الماضية والقوا بياناً من مصر يطالب بطرد الامارات من اليمن ومحاكمتها دولياً وتشكيل جبهة وطنية لمناهضة التواجد الاماراتي في اليمن.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر