صنعاء: ميليشيا الحوثي تحجز على أموال وممتلكات 70 مسؤول حكومي بالشرعية

وجهت ميليشيات الحوثي بالحجز والتحفظ على أموال وممتلكات 70 شخصية موالية لحكومة الشرعية في العاصمة صنعاء.
 
وأصدرت محكمة حوثية في العاصمة صنعاء أمس السبت قرار يقضي بالحجز والتحفظ على أموال وممتلكات 70 شخصية يمنية بتهمة الخيانة والوقوف مع دول العدوان على حد وصف الميليشيات الحوثية الانقلابية.
 
 ونص قرار المحكمة الجزائية التابعة لجماعة الحوثي الإنقلابية بصنعاء على الحجز والتحفظ على أموال وممتلكات 70 شخصية يمنية موالية للحكومة الشرعية من بينها شخصيات سياسية واجتماعية معارضة لجماعة الحوثي.
 
وفي السياق ذاته عينت المليشيات الحوثية حارسا قضائيا على أموال وممتلكات الشخصيات التي أصدرت المحكمة الحوثية حكماً بالحجز والتحفظ على أموالهم وذلك بهدف حصارها ومصادرتها.
 
وسبق أن أصدرت ميليشيات الحوثي أحكاما قضائية بمصادرة ونهب ممتلكات شخصيات سياسية وعسكرية موالية للحكومة الشرعية بالإضافة اقتحام منازل العديد من المناوئين لحكم المليشيات الحوثية والسطو عليها.
 
وتستخدم ميليشيات الحوثية الإنقلابية "الحارس القضائي" بهدف نهب ومصادرة أموال وممتلكات المستثمرين الخاصة والعمل على السيطرة الكلية عليها وجباية أرباحها المادية، مع الإبقاء على كوادرها العاملة، في حين عملت في بعض المؤسسات على تغيير مدراءها وتعيين بدلهم مواليين للميلشيات،.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر