قيادي اصلاحي: التحالف من يدير الحرب والحديث عن سيطرة حزب استهبال للحقائق

[ رئيس إعلامية الإصلاح علي الجرادي في حوار سابق مع قناة "يمن شباب" ]

قال القيادي في حزب التجمع اليمني للإصلاح، ورئيس دائرته الاعلامية علي الجرادي، إن الحديث عن سيطرة حزب أو فصيل سياسي على الجيش، فيه استهبال واستغفال للحقائق. 

جاء ذلك في سلسلة تغريدات نشرها على صفحته في مواقع التواصل الاجتماعي؛ ردا على الاتهامات التي ساقتها صحيفة "عكاظ" السعودية، في عددها الصادر اليوم الثلاثاء، والتي اتهمت فيها من "الإصلاح"، في السيطرة على الجيش والتحكم في ادارة المعركة باليمن. حسب زعمها.

وأكد القيادي في حزب الإصلاح على الجرادي، أن "التحالف والرئاسة والحكومة هم المسؤلون عن ادارة الحرب والمعركة". 

وهاجم الجرادي صحيفة عكاظ، مؤكدا أنها "ابدت امتعاضا كبيرا من تحرك الجيش اليمني؛ لمواجهة التمرد الذي اعلنه المجلس الانتقالي" المدعوم إماراتيا.

وقال الجرادي، "الجيش اليمني يرأسه المارشال عبد ربه منصور هادي، ويتحرك بأوامره كرئيس للجمهورية اليمنية". مشيرا إلى أن "رسالة عكاظ تقول: ليس للرئيس والحكومة والجيش التحرك في الأرض اليمنية، إلا بأذن من كُتّاب المقالات في صحيفة عكاظ".

وأوضح علي الجرادي، أن "التحالف حقق انتصارات كبيرة جدا في مواجهة مليشيات الحوثي الايرانية". مستدركا ذلك بالتأكيد أن "صحيفة عكاظ بدت كمن يعلن هزيمة وعجز التحالف، ومحاولة البحث عن كبش فداء". حسب وصفه.

وأضاف الجرادي قائلا: "وأيضا أبدت تعاطف مع انقلاب المجلس الانتقالي؛ كايحاء زائف بأن المملكة توافق على انقلاب يطعن في مشروعية تدخل التحالف الذي جاء ضد الانقلاب".

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر