مكتب الصحة بـ"عدن" يحذر من ممارسات مليشيا الانتقالي الإماراتي

[ مليشيا الانتقالي الاماراتي - أرشيف ]

اتهم مكتب الصحة في محافظة عدن، اليوم الأحد، مليشيا الانتقالي الإماراتي بمحاولة تعطيل عمل الادارات ومصالح المواطنين في المحافظة، وادعائهم زورا وبهتانا بانتسابهم للمكتب، والاعتداء على حرمة الموظفين.

جاء ذلك خلال الإجتماع الموسع الذي عقد اليوم في العاصمة المؤقتة عدن، برئاسة مدير عام مكتب الصحة في عدن الدكتور جمال خدابخش، والذي حذر من استمرار الممارسات اللامسؤولة للمدعين بانتسابهم لمكتب الصحة في عدن - في إشارة لمليشيا الانتقالي الاماراتي - على مستوى سير أداء المنشآت الصحية في عدن.

ووفق وكالة سبأ، فقد تطرق الاجتماع الذي ضم مدراء الإدارات ورؤساء الأقسام بمكتب الصحة في عدن إلى تعمد تلك العناصر لتجاوز القوانين واللوائح والأنظمة الإدارية المعمول بها في البلاد، والسعي المتكرر لتعطيل عمل الإدارات ومصالح المواطنين، والاعتداء عل? حرمة الموظفين الحكوميين بالمكتب، والتعدي عل? الاختصاصات القانونية للغير والتي لاتندرج ضمن اختصاصاتهم.

وشدد المشاركون في الاجتماع على ضرورة الوقوف بحزم أمام بعض الاختلالات، واتخاذ الإجراءات القانونية الصارمة لضمان استمرار سير عمل المنشآت الصحية بالشكل المطلوب.  

كما ناقش الاجتماع جهود تحسين الخدمات بالمنشآت الصحية، واستمرار تقديم تلك الخدمات بالشكل الأمثل للمواطنين.

يأتي هذا بعد اسبوعين من الانقلاب المسلح الذي قاده عناصر مليشيا الانتقالي الاماراتي في مدينة عدن، والسيطرة على المدينة بقوة السلاح، ونهب محلات المواطنين.

 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر