نائب رئيس مجلس النواب يسخر من الإماراتيين قائلاً: يتحدثون عن اليمن وكأنها جزء من أملاكهم

سخر نائب رئيس مجلس النواب عبد العزيز جباري من تغريدات الإماراتيين على موقع "تويتر" بشأن اليمن وقال إنهم "يتحدثون عن اليمن وكأنها جزء من أملاكهم".
 
وقال في - تغريدة بحسابة على موقع "تويتر"- "تغريدات اشقائنا في الإمارات غريبه عجيبة يتحدثون عن اليمن وكأنها جزء من أملاكهم".
 
وأضاف "البعض يحلف بانه سيقسم اليمن وآخر يشتم قياداتنا ورجالات الدولة" وخاطب الإماراتيين قائلاً "ما هكذا يا أخوة العقيدة والدم والمصير المشترك استنجدنا بكم من اجل تعينونا لا أن تزيدوا جراحنا".
 
ومنذ انقلاب ميلشيات الانتقالي الإماراتي في العاصمة المؤقتة عدن، وعقب اتهامات الحكومة الشرعية للإمارات بدعم الانقلاب والتخطيط له، يشن سياسيون وكتاب إماراتيون حملة واسعة في مواقع التواصل الاجتماعي لمساندة الانفصاليين في جنوب اليمن الذين يساندوهم.
 
وتنوعت الحملات التي يتبناها الإماراتيون في دعوات مختلفة لتقسيم اليمن، وأيضاً مهاجمة الرئيس هادي والحكومة الشرعية، بأسوب فجّ، في المقابل يرد اليمنيون على تلك الدعوات بسخرية واسعة واصفين تلك الحملات الممولة بأنها جزء من الدعم الإماراتي لحلفائهم في ميلشيات الانتقالي وضمن مشروع "أبو ظبي" التخريبي سيئ الصيت في اليمن.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر