المقاومة تشن هجوما عنيفا على مواقع الانقلابيين بالبيضاء

شنت المقاومة الشعبية هجوما واسعا وعنيفا بشكل مفاجئ على مواقع وتجمعات مليشيا الحوثي وقوات المخلوع صالح في منطقة حمة صرار بمديرية ولدربيع التابعة لقيفة رداع محافظة البيضاء،مساء السبت.

وقالت مصادر محلية،إن المقاومة شنت هجوما عنيفا على تجمع الحوثيين في الجامع الكبير لحمة صرار الذي حوله الحوثيون إلى ثكنة عسكرية وسكن للمقاتلين  تمكنوا من تصفية العناصر التي كانت تتمركز فيه بشكل كامل.

وأضافت أن الهجوم تزامن مع هجوم مماثل على موقع الحوثيين بحمة المنقور في ذات المنطقة ، واشتبكوا مع المليشيات المتمركزة في الموقع بمختلف الأسلحة تمكنوا خلالها من تصفية الموقع وتطهيره بعد أن سقطت العناصر الانقلابية بين قتيل وجريح فيما فر من تبقى منهم.

وأكدت أن الهجوم على مواقع  وتجمعات الحوثيين في حمة صرار جاء ردا على الحملة التي قامت بها المليشيات على قرية ذي كالب في مديرية القريشية.

ويأتي هذا الهجوم النوعي والعنيف بعد ساعات فقط من تمكن رجال المقاومة الشعبية من أبناء القبائل من التصدي لحملة تابعة للحوثيين على قرية ذي كالب بمديرية القريشية في قيفة رداع ، سقط خلالها قتلى وجرحى من المليشيات بالإضافة إلى أسر 5 من الحوثيين واحراق عربة عسكرية ، فيما قتل واحد من المقاومة وأصيب 2 آخرون.

 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر