الرئيس هادي يلتقي محافظي عدد من المحافظات

التقى الرئيس عبدربه منصور هادي، الْيَوْمَ، وبحضور رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، محافظي محافظات صنعاء، إب، الحديدة، البيضاء وسقطرى.

وفِي اللقاء أكد الرئيس على أهمية التواصل والوقوف على مجمل التطورات على الساحة اليمنية بأوجهها وأشكالها المختلفة.

وقال الرئيس "نستشعر حجم المعاناة والصعوبات التي تواجه شعبنا سواء في المناطق المحررة أو التي لا تزال تحت سيطرة الانقلابيين جراء تداعيات الحرب الظالمة التي فرضها الانقلابيين على مجتمعنا وشعبنا خدمة لأهداف دخيلة لمصلحة إيران التي تستخدم الانقلابيين كأدوات لزعزعة أمن واستقرار أشقاءنا في دول الجوار وتحديدا المملكة العربية السعودية التي تسعى إيران لإنشاء حزب الله جديد على حدود الأشقاء في المملكة".

وأضاف" أهدافنا واضحة ومسارنا محدد من خلال التوافق الوطني ومرجعيات السلام المرتكزة على المبادرة الخليجية ومخرجات الحوار الوطني والقرارات الأممية ذات الصلة وفِي مقدمتها القرار 2216، وصولا إلى إنهاء الانقلاب وتداعياته والانتصار لخيارات شعبنا اليمني في الأمن والاستقرار والسلام".

كما تناول  الرئيس الجهود المبذولة لتحقيق الاستقرار التنموي والاقتصادي المبني على تضحيات ابناء شعبنا اليمني، مشدداً على أهمية تواجد محافظي المحافظات في مناطقهم وبين أوساط المجتمع للوقوف على احتياجاتهم واستشعار أوضاعهم بجوانبها المختلفة.

ووجه الرئيس، رئيس الحكومة بالجلوس مع المحافظين وتذليل كافة الاحتياجات الملحة الرامية للارتقاء بمهامهم والمرتبطة بمعيشة المواطن اليومية.

من جانبه أكد رئيس الوزراء على تنفيذ توجيهات الرئيس المتصلة بمختلف المحافظات في هذا الإطار.

 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر