وفاة زوجين يمنيين وإصابة أطفالهما الخمسة بحادث مروري بالسعودية

[ مدير مستشفى سعودي ينقل أطفال عائلة يمنية تعرضت لحادث مروري إلى منزله ]

توفي يمني وزوجته، وأصيب أطفالهما الخمسة، اليوم الأحد، بحادث مروري بين مكة المدينة المنورة بالسعودية.

ووفقاً لصحيفة "سبق" السعودية، فإن عائلة يمنية مكوّنة من زوج وزوجته وخمسة من أطفالهما، تعرضوا لحادث انقلاب، اليوم، على طريق الهجرة السريع في منطقة "ستارة" الواقعة بين مكة المكرمة والمدينة المنورة، نتج عنه وفاة الزوج وزوجته، على الفور في موقع الحادث، وإصابة أطفالهم الخمسة بإصابات بين المتوسطة والخفيفة.

وأوضحت أن الهلال الأحمر تولى نقل الأطفال المصابين ثلاث بنات وولدين إلى مستشفى الحمنة التابع لصحة المدينة المنورة، فيما تم تنويم بنت وولد في ذات المستشفى وحالتهما الصحية مستقرة.

وفي موقف إنساني، أخذ مدير مستشفى الحمنة "مرزوق المطيري" الأطفال الثلاثة الآخرين الذين سَلِموا من الحادث (بنتين ورضيع) إلى منزله؛ للتخفيف من وقع الألم الذي حل بهم.

ونقلت الصحيفة عن المطيري قوله، "عندما رأيت البنتين وعمرهما ما بين السابعة والثانية عشرة، والرضيع وقد سلِموا من الحادث، وبعد إجراء الفحوصات عليهم اصطحبتهم إلى منزلي ودمجتهم مع أسرتي وأطفالي؛ للتخفيف عنهم بعد أن فقدوا أبويهم".

ولفت إلى أن الأطفال لا يزالون في منزله وحالتهم الصحية والنفسية مستقرة ، ويمارسون الألعاب مع أطفاله، مؤكداً أنه في انتظار وصول ذويهم الذين يقطنون خارج المدينة المنورة لاستلامهم.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

فيديو


اختيار المحرر