دبلوماسي يمني: مآل المرتبطين بالحوثيين خطير والتاريخ لا يرحم

[ مسلحون حوثيون بصنعاء ]

حذر دبلوماسي يمني، من مآلات المرتبطين بمليشيا الحوثي، مؤكدا أن مصيرهم في خطر، وأن الجرائم التي ترتكب بحقهم من قبل المليشيا بشعة وخطيرة.

وأوضح سفير اليمن في الأردن، علي العمراني، أن "الجرائم التي اقترفتها الجماعة الحوثية الإرهابية في حق الشعب اليمني كثيرة وبشعة وخطيرة، ومنها ما كان ضد حلفائها". 

وأشار العمراني في منشور له على صفحته بمواقع التواصل الاجتماعي، "فيس بوك"، إلى أنه "قد انخدع بالجماعة الحوثية كثيرون، وغشت كثيرين، وهناك كثيرون حولوا وبدلوا، لكنك تستغرب كيف أن البعض ما زال يبدو وكأنه لم يفهم ولم يدرك ما هية هذه الجماعة الفاشية، ومدى خطرها وكارثيتها على اليمن، و لم يحدد منها الموقف الصحيح بعد".

وأضاف السفير علي العمراني: "أقول هذا، وفي البال أشخاص، أعرفهم جيدا، ولعلهم يعرفون أنفسهم تماما..!". 

وأعرب عن أسفه من استمرار ارتباط البعض من اليمنيين بجماعة الحوثي لأسباب قال إنها "مادية". مشيرا إلى أنه "وللأسف؛ هناك من يرتبط بالحوثية لأسباب مادية بحتة، لكن المآل خطير والمصير واضح حتى وإن طال الزمن والتاريخ لا يرحم". حسب وصفه.

وكانت جماعة الحوثي، قد أقدمت أمس الأحد، على السحل والتمثيل بجثة القيادي الموالي لها، مجاهد قشيرة، وتصوير جثته بطريقة ارهابية بشعة. حيث أثارات سخطا واسعا لدى اليمنيين، الذين أكدوا أن ما قامت به جماعة الحوثي لا يختلف عن ما تقوم به الجماعات الارهابية الأخرى من داعش والقاعدة.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر