الرعيني يشدد على تفعيل دور مؤسسات الدولة للتوعية بمخرجات الحوار الوطني

[ خلال لقاء الرعيني بعدد من ممثلي مؤسسات الدولة في عدن ]

شدد، وزير الدولة لشؤون تنفيذ مخرجات الحوار الوطني ياسر الرعيني، على ضرورة تفعيل دور مؤسسات الدولة في التوعية بمخرجات الحوار الوطني، واستيعابها في خطط وبرامج الوزارات، والبدء بإعداد برامج التهيئة للتحول إلى الشكل الإتحادي وإنشاء الأقاليم.

جاء ذلك خلال لقائه، الأحد، في العاصمة المؤقتة عدن، مع عدد من ممثلي مؤسسات الدولة؛ لمناقشة جهود تنفيذ البرامج التوعوية الخاصة بمخرجات الحوار في مؤسساتهم. وفقا لوكالة سبأ.

ووفق وكالة سبأ، فقد تطرق المشاركون في اللقاء من المؤسسات العسكرية والأمنية والمدنية إلى إعداد الخطط والبرامج التوعوية وكيفية تنفيذها، وتعزيز أهمية مفهوم الحوار الوطني ومخرجاته بين أوساط المجتمع لمواصلة المضي صوب بناء اليمن الاتحادي والدولة المدنية الحديثة القائمة على أسس ومبادئ العدالة والمساواة وتقاسم الثروة والسلطة بين جميع أبنائها بدون استثناء.

وأكد الرعيني، حرص الوزارة على تنفيذ البرامج التوعوية الخاصة بمخرجات الحوار لتحقيق تطلعات أبناء الشعب اليمني في بناء الدولة الاتحادية ودولة المؤسسات والعدالة وإرساء قواعد الأمن والسلام والتقدم.

وثمن جهود اللجنة الوزارية المشكلة بقرار مجلس الوزراء، بشأن التوعية بمخرجات الحوار الوطني في مؤسسات الدولة، كما أكد أهمية تكاتف جهود الجميع والعمل بروح الفريق الواحد لتنفيذ قرار مجلس الوزراء في مؤسسات الدولة عبر حملة توعية دائمة.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

فيديو


اختيار المحرر