الرئيس هادي يلتقي نائبه وقيادات وزارة الدفاع لمناقشة الملف العسكري

[ لقاء رئاسي مع قيادة وزارة الدفاع ـ الرياض ]

التقى الرئيس عبدربه منصور هادي، اليوم الأحد، في مقر إقامته بالرياض، نائبه الفريق الركن علي محسن صالح، ووزير الدفاع الفريق الركن محمد علي المقدشي، ورئيس هيئة العمليات المشتركة اللواء ركن صغير عزيز، لمناقشة رفع مستوى الكفاءة العسكرية والقتالية لدى منتسبي وزارة الدفاع.
 
وأكد رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة، على أهمية تفعيل مكانة ودور المؤسسة العسكرية وتعزيز مفهوم الضبط والربط العسكري لمختلف الوحدات وفي كل المواقع و الجبهات للاضطلاع بمهامها وواجباتها الميدانية بصورة فاعلة، وفق ما أوردته وكالة الأنباء اليمنية سبأ.
 
وقالت الوكالة أن الرئيس هادي شدد خلال اللقاء على اهمية الاهتمام بالمقاتل والايفاء بمتطلباته والتزاماته والتوجيه بانتظام صرف مستحقاته الشهرية وتفعيل وتصحيح جوانب القصور اينما وجدت.
 
واشار فخامة الرئيس الى جملة المهام والتحديات التي تواجه البلد المترتبة على انقلاب مليشيا الحوثي الموالية لإيران وتداعياتها وآثارها على المنطقة.
 
وخلال اللقاء وضع نائب رئيس الجمهورية ووزير الدفاع ورئيس العمليات المشتركة، فخامة الرئيس أمام جملة من المهام والاصلاحات واعادة البناء التي تعمل عليها المؤسسة العسكرية وتعزيز مواقعها وتواجدها وتفعيل قياداتها وعناصرها للارتقاء والمواكبة للمهام القتالية والعملياتيه لتحرير الوطن من شرور المليشيات الانقلابية.
 
ويأتي هذا اللقاء وسط أحاديث عن عودة الحكومة للمسار العسكري بعد تعنت الحوثيين في تطبيق اتفاق السويد بعد مضي سبعة أشهر على توقيعه.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر