إجتماع موسع لوجهاء وقيادات يدعو إلى تغيير القيادة التنفيذية لشركة بترو مسيلة بحضرموت

[ شركة بترومسيلة ]

دعا اجتماع اليوم في مدينة المكلا بمحافظة حضرموت شرقي اليمن إلى تغيير القيادة التنفيذية لشركة بترو مسيلة واستبدالها بقيادة مؤهلة من أبناء حضرموت المشهود لهم بالكفاءة و النزاهة و التعامل الاخلاقي العادل.

جاء ذلك خلال اجتماع موسع اليوم بالمكلا لقيادات السلطة المحلية والشخصيات الاجتماعية والمكونات السياسية ومنظمات المجتمع المدني بمحافظة حضرموت.

وذكر المجتمعون في رسائلهم الموجهة للرئيس هادي، إن القيادة الحالية لشركة بترو مسيلة أساءت التعامل مع السلطة المحلية والمجتمع الحضرمي ومارست عدم احترامه وعدم ايجاد جسور متينة من الثقة وتبادل المنافع وإن استمرار تعنت الشركة وانتهاجها هذه السياسة ستؤول الى عواقب غير محمودة يصعب السيطرة عليها ويهدد بإيقاف أنشطة وعمل الشركة.

وأشار المجتمعون إلى إلزام شركة بترو مسيلة بتوفيركافة متطلبات كهرباء حضرموت ساحلا و واديا وصحراء من المازوت و الديزل بشكل يومي مستمر حسب حاجة الكهرباء لذلك على ان تقيد على مالية الدولة العامة بشكل عاجل و سريع.

وشدد المجتمعون على ضرورة إيجاد الامكانيات اللازمة لإنتاج وتوفير الغاز المنزلي لتغطية حاجة حضرموت من ذلك من حقول حضرموت الغازية والاشراك الفعلي لقيادة السلطة المحلية لمحافظة حضرموت الممثلة بالمحافظ بالتنسيق العملي في كافة الامور التي لها ارتباط و ذات علاقة بالمجتمع من كافة الجوانب ليستمر بذلك عمل جماعي متكامل خالي من كافة الاشكاليات.

وأضاف "إلزام كافة الشركات النفطية العاملة في حضرموت بتطبيق نقل مكاتبها الرئيسية الى المكلا عاصمة المحافظة بشكل عاجل حسب توجيهات رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء".   

وطالب المجتمعون كافة الجهات المرتبطة مباشرة بعمل بترو مسيلة من نقابات ومسئولين وعمال وموظفين ومقاولين ومنتسبي قوات حماية الشركات من أبناء حضرموت الوقوف الفعلي و التضامن مع أهلهم و مطالب حضرموت المشروعة من خلال عدم ممارستهم لأي مهام والتوقف عن العمل في استمرار انتاج النفط من حضرموت في القريب العاجل مالم تتم الاستجابة و التنفيذ.

وحذر المجتمعون من التداعي لعقد لقاء جماهيري موسع ستتخذ من خلاله الاجراءات المناسبة والتدابير الكفيلة بتنفيذ مطالب حضرموت المشروعة انفة الذكر.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر