بعد 4 سنوات من انقطاعها..

مساعٍِ حوثية لإجبار المواطنين بصنعاء على تسديد متأخرات ديون الكهرباء المقطوعة

[ مسلحون حوثيون بصنعاء ]

كشفت مصادر خاصة في العاصمة "صنعاء" أن "ميليشيات الحوثي" الإنقلابية تسعى إلى إجبار المواطنين إلى تسديد فواتير الكهرباء المتأخرة عليهم، مقابل السماح لهم الإشتراك في الكهرباء بعد تحويلها إلى تجارية.


وبحسب مصادر محلية لـ"يمن شباب نت" أن "الميليشيات الحوثية" تدعوا سكان العاصمة صنعاء إلى الإشتراك في الكهرباء، وتشترط عليهم دفع المبالغ المتأخرة عليهم، قبل انقطاع الكهرباء وتقترح عليهم تقسيطها لهم إلى أقساط وهي  خطوة نحو ابتزاز المواطنين في العاصمة "صنعاء".


وأوضحت المصادر، أن "الميليشيات الحوثية" تستخدم المولدات الكهربائية الحكومية وشبكة الكهرباء في خدمة مشاريعها الاستثمارية، التي تشرف عليها قيادات رفيعة المستوى في "الميليشيات الحوثية".


وأشارت المصادر إلى أن الميليشيات الحوثية تستخدم  مولدات كهربائية حكومية وتستخدم شبكة الكهرباء الحكومية ومع ذلك تفرض على المشتركين تكاليف باهظة مقابل اشتراكهم في الكهرباء بحجة أنها تهدف إلى دعم الإقتصاد.


ويستغل "الحوثيون" سيطرتهم على العاصمة "صنعاء" في السطو على الممتلكات الخاصة، ونهب ممتلكات الدوله، وتسخير ممتلكاتها لخدمة مشروعهم الطائفي، في ظل ظروف اقتصادية صعبة يعيشها سكان العاصمة "صنعاء" منذ سيطرة الميليشيات الحوثية قبل سنوات.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

فيديو


اختيار المحرر