بعد انتقاده التحالف.. الرئيس هادي يوجه بإيقاف مدير دائرة التوجيه المعنوي وإحالته للتحقيق

[ اللواء خصروف ]

وجه الرئيس عبدربه منصور هادي، بإيقاف مدير التوجيه المعنوي في الجيش اليمني، وإحالته للتحقيق.
 
وقال مصدر مسؤول بوزارة الدفاع، إن الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي، رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، وجه اليوم بإيقاف اللواء محسن خصروف، من عمله كمديراً لدائرة التوجيه المعنوي، وإحالته للتحقيق، نتيجة مخالفاته لضوابط المهنة وللوائح والقوانين العسكرية المنظمة.
 
وشدد المصدر، على ضرورة تحلي القيادات العسكرية بالمسؤولية الذاتية في هذا الظرف الحرج الذي تعيشه اليمن، وأن يكونوا أكثر تقيداً باللوائح وأكثر انضباطاً ونزاهة وتميزاً وتركيزاً على القيام باختصاصاتهم، مؤكدا أن القيادة السياسية والعسكرية لن تتوانى في اتخاذ الإجراءات القانونية بحق كل المخالفين بما من شأنه التأسيس لبناء جيش منضبط قوي صادق يدافع عن حرية اليمنيين وكرامتهم، وفق ماجاء في وكالة الأنباء اليمنية سبأ.
 
وعبر المصدر ـ وفق الوكالة ـ عن بالغ التقدير للأشقاء في دول تحالف دعم الشرعية، بقيادة المملكة العربية السعودية، وما قدموه من دعم مستمر للشرعية، شمل مختلف المجالات وحقق انتصارات عظيمة في ربوع اليمن، مؤكدا أن هذه الوقفة الأخوية الصادقة لن ينساها اليمنيون وستظل وسام شرف في تاريخ الأمة العربية في معركتها المصيرية ضد المشروع الإيراني الفارسي التخريبي.
 
وجاء  قرار الإيقاف بعد ساعات من إعلان "خصروف" استقالته عبر برنامج "الملف السياسي" الذي تبثه قناة اليمن الفضائية، وانتقد فيه التحالف العربي لوقوفه خلف توقف الجبهات وعدم استعادة الدولة حتى اللحظة.

يذكر بان اللواء "محسن خصروف"، صدر قرار تعيينه في دائرة التوجيه المعنوي للجيش، في مطلع يناير من العام 2016م بقرار جمهوري رقم 122.

 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

فيديو


اختيار المحرر