نائب الرئيس يلتقي "البركاني وباصرة" ويؤكد ضرورة تفعيل البرلمان لإنهاء الانقلاب

أكد نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، حرص القيادة السياسية، بقيادة الرئيس عبدربه منصور هادي، على تسهيل مهام انعقاد المجلس لما لذلك من انعكاسات إيجابية لتفعيل مختلف السلطات في معركة استعادة الدولة وإنهاء الانقلاب الحوثي، والتخفيف من معاناة اليمنيين.

جاء ذلك خلال لقائه اليوم السبت، مع رئيس مجلس النواب الشيخ سلطان البركاني. مستعرضا المستجدات على الساحة الوطنية، والوضع الذي تعيشه مختلف المحافظات جراء استمرار انقلاب ميليشيا الحوثي المدعومة من إيران وجرائمهم بحق المواطنين.

ووفق وكالة سبأ، فقد تطرق اللقاء الذي حضره نائب رئيس المجلس محسن باصرة إلى الجهود المبذولة والترتيبات الجارية لاستئناف انعقاد جلسات مجلس النواب.

وعلى الصعيد السياسي جدد نائب رئيس الجمهورية التأكيد على الحرص على تحقيق السلام الدائم المبني على المرجعيات الثلاث بما يحقق إنهاء الانقلاب واستعادة الدولة اليمنية والاتجاه نحو بناء اليمن الاتحادي المكون من ستة أقاليم الضامن لأمن واستقرار اليمن ومصالح الأشقاء والأصدقاء.

من جانبه عبر رئيس مجلس النواب ونائبه عن تقدير المجلس لحرص واهتمام القيادة السياسية بقيادة رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة على دعم تفعيل دور البرلمان.

وأكدا، بأن أولوية البرلمان العمل تحت قيادة فخامة رئيس الجمهورية المشير الركن عبدربه منصور هادي القائد الأعلى للقوات المسلحة من أجل استعادة الدولة ومؤسساتها وإنهاء الانقلاب الحوثي المدعوم من إيران.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر