نائب الرئيس: الأجهزة الأمنية ستتعامل بحزم مع العناصر الخارجة عن القانون

قال نائب رئيس الجمهورية الفريق علي محسن الأحمر، إن "الأجهزة الأمنية لن تتوانى مع كل من تسول له نفسه المساس بأمن المدن المحررة وستتصدى بحزم ومسؤولية عالية لردع العناصر الخارجة عن القانون".

جاء ذلك في برقية عزاء ومواساة إلى الشيخ مبخوت الشريف في استشهاد نجله نائب مدير أمن مدينة مأرب المقدم مجاهد مبخوت الشريف. وأشار إلى مناقبه ودوره في تثبيت الأمن والاستقرار حتى بذل روحه وهو يواجه عناصر خارجة عن النظام والقانون ومطلوبة للعدالة.

إلى ذلك قال مصدر أمني إن اشتباكات عنيفة اندلعت بين قوات الأمن وعناصر خارجة عن القانون مرتبطة بمليشيا الحوثي الانقلابية، في منطقة “المنين” و”مأرب القديم” جنوب مدينة مأرب، وذلك بعد أن أقدمت تلك العناصر على استهداف قوات الأمن في منطقة “مفرق السد”.حسبما ذكر لموقع سبتمبر نت"

وأوضح المصدر، أن قوات الأمن باشرت بملاحقة العناصر الخارجة عن القانون، ولازالت العملية مستمرة.

وأسفرت الاشتباكات عن مقتل نائب مدير أمن قسم “المدينة” المقدم “مجاهد عبود الشريف”، وإصابة عدد آخر من الجنود، فيما قتل وأصيب عدد من العناصر الخارجة عن القانون.

وأشار إلى أن هناك أمر قضائي بالقبض على ثلاثة من تلك العناصر الخارجة عن القانون، لاتهامهم بقتل اثنين من رجال الأمن الاثنين الماضي في مفرق السد.

وبين المصدر أن العناصر الخارجة عن القانون بدأت منذ يومين بالتحشيد  والاستعداد للهجوم على قوات الأمن المرابطة في المنطقة.

وأكد أن قوات الأمن لا تزال تلاحق العناصر الخارجة عن القانون وتحذر من التستر عليهم، بعد أن ثبت ارتباطهم بالمليشيات الانقلابية في صنعاء.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر