نائب الرئيس يشدد على مضاعفة جهود الإعلام الرسمي في التعريف بمخاطر الإمامة

[ خلال لقاء نائب الرئيس مع وزير الإعلام ]

شدد نائب رئيس الجمهورية، الفريق الركن علي محسن صالح، على أهمية تعزيز جهود الإعلام الرسمي في القيام بدوره  في زيادة الوعي لدى المواطنين للتعريف بمخاطر المليشيا الإمامية وأدواتها المختلفة.

جاء ذلك خلال لقائه، اليوم الجمعة، وزير الإعلام، معمر الإرياني، على سير عمل الوزارة وبقية مؤسسات الاعلام الرسمي. وفقا لوكالة سبأ.

واستمع نائب الرئيس خلال اللقاء إلى نتائج الزيارات والمشاركات الخارجية، ومنها الزيارة للولايات المتحدة الأمريكية، والأنشطة واللقاءات التي أجريت على هامشها مع مختلف الجهات والشخصيات، بهدف إيصال رؤى الشرعية، وما تخوضه بلادنا بقيادة الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية، وبدعم الأشقاء في التحالف بقيادة السعودية من معركة عروبية وطنية لاستعادة الدولة ودحر الانقلاب المدعوم من إيران.

وأشاد نائب الرئيس بالجهود المبذولة، منوهاً إلى الأهمية البالغة التي يلعبها الإعلام في وقتنا الحالي حيث تتضاعف فيه كمية التضليل والدعاية والحملات المضادة ضد أبناء الشعب اليمني والأحرار من أبطال الجيش وقيادة الشرعية والتي تتبناها أدوات الانقلاب الدعائية.

وشدد على أن هذا الأمر يتطلب جهوداً مضاعفة من قبل إعلامنا الرسمي للتعزيز من وعي المواطنين والتعبئة والتنوير لمواجهة الميليشيا الانقلابية الإمامية وأدواتها المختلفة.

من جانبه أشار وزير الإعلام إلى عدد من القضايا والموضوعات المرتبطة بالوزارة وبمؤسساتها الرسمية المختلفة.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر