رئيس الحكومة يؤدي صلاة "عيد الفطر" مع جموع المصلين في العاصمة المؤقتة (عدن)

أدى رئيس الحكومة معين عبد الملك، اليوم الثلاثاء في العاصمة المؤقتة عدن، (جنوب اليمن) ومعه عدد من الوزراء والقيادات العسكرية والمسؤولين صلاة عيد الفطر المبارك مع جموع المصلين في جامع حقات بمديرية كريتر.
 
وأكد رئيس الحكومة ان القيادة السياسية والحكومة وبالتعاون مع التحالف العربي عازمون على رفع المعاناة عن الشعب اليمني جراء الحرب التي أشعلتها مليشيا الحوثي منذ انقلابها على السلطة الشرعية.
 
كما تبادل دولة رئيس الوزراء الأحاديث الودية مع جموع المصلين بهذه المناسبة الدينية الجليلة وما تمثله من معان ودلالات دينية واجتماعية سامية في حياة كل مسلم ومسلمة.
 
وكان خطيب جامع حقات، قد تحدث في خطبتي العيد على عظمة إتمام صوم شهر رمضان الكريم واستقبال عيد الفطر المبارك، وأهمية استشعار هذه الشعيرة الدينية العظيمة ببث روح التسامح والإخاء والتراحم وجعل هذه المناسبة فرصة لتآلف القلوب، والإنفاق والعطف على الفقراء، والمحتاجين.
 
وأشار الى ان صمام الأمان والمخرج للبلاد هو الحفاظ على النظام الجمهوري، ومشروع الدولة الإتحادية، ومخرجات الحوار الوطني وكل ما توافق عليه اليمنيون، مشيدا بدور أبناء عدن البطولي في ذكرى تحرير عدن الرابعة وان هذه المدينة تستحق كل خدمة في سبيل اعادة دورها الحقيقي والتاريخي بين العواصم كلها.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر