شبوه: خلافات بين أعضاء السلطة المحلية على خلفية تقرير الإيرادات المالية للمحافظة

[ اجتماع المكتب التنفيذي بشبوة ]

نشبت خلافات بين اعضاء المكتب التنفيذي بمحافظة شبوة وبين الوكيل المساعد علي بن راشد الحارثي القائم باعمال المحافظ على خلفية مناقشة تقرير اللجنة المالية لايرادات المحافظة.
 
وقال احد اعضاء المكتب التنفيذي ان اعضاء المكتب اجتمعوا اليوم لمناقشة تقرير اللجنة المالية المكلفة من قبل المكتب باعداد تصورات حول ضبط الايرادات والمصروفات في المحافظة.
 
وكشف المصدر ل"يمن شباب نت" إن الوكيل المساعد علي بن راشد الحارثي القائم باعمال المحافظ حاول افشال الاجتماع للمرة الثانية بعد افشال الاجتماع السابق وانسحب من الاجتماع ولكن اعضاء المكتب رفضوا رفع الاجتماع حتى يتم مناقشة التقرير وطرح الملاحظات عليه.
 
وقال ان الوكيل ناصر محمد القميشي تراس الاجتماع بعد مغادرة الحارثي وتم الاستماع للتقرير من قبل اعضاء المكتب وطرح الملاحظات عليه والخروج بقرار آلية ضبط الموارد المالية بالمحافظة وضرورة فتح حساب في البنك المركزي الامر الذي رفضه الوكيل الحارثي سابقا دون معرفة الاسباب او فتح حسابات في البنك الاهلي في حال تعثر الفتح في البنك المركزي والغاء أي حسابات خاصة عند الصرافين باسم السلطة المحلية.
 
واشار المصدر الى انتشار الفساد والتصرف بالموارد المحلية وخاصة ايرادات النفط وضريبة القات التي اصبحت توزع على شكل هبات لافراد واشخاص في المحافظة واهمال المؤسسات الخدمية التي اغلق بعضها فيما يعاني بعضها الاهمال.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر