اليمنية تُسير رحلة "خالية من الركاب" من سيئون إلى عمان

أفادت الخطوط الجوية اليمنية، باضطرارها إلى تسيير رحلة خالية من الركاب من مطار سيئون إلى مطار الملكة علياء في العاصمة الأردنية عمان، غدا الثلاثاء، نتيجة إلغاء التحالف العربي تصريح الرحلة اليوم الاثنين. وفقا لحسابها على الفيسبوك.

وقال مصدر في الخطوط الجوية اليمنية، إن إلغاء رحلة طيران اليمنية رقم 649، التي كان من المقرر إقلاعها اليوم، الأمر الذي سيكلف الشركة مبالغ كبيرة نتيجة تسيير رحلة غدا الثلاثاء ، خالية من الركاب من مطار سيئون إلى عمان ومن ثم العودة إلى مطار سيئون.

وأوضح أن الخطوط الجوية اليمنية ستتحمل تكاليف النقل البري للمسافرين من سيئون إلى عدن وصنعاء والمكلا بحسب توجيهات رئيس مجلس الإدارة الكابتن احمد مسعود العلواني لتخفيف المعاناة عن ركابنا..

وأكد المصدر أن عمل الخطوط الجوية اليمنية يرتكز في المقام الأول على العمل الإنساني الوطني، لأن اغلب المسافرين مرضى ومغتربين ومبتعثين للدراسة في الخارج، وهو ما جعلها تتحمل كل هذه التكاليف.

وكانت الخطوط الجوية قالت أمس الأحد، أن التحالف العربي لدعم الشرعية رفض منح تصريح الإقلاع لرحلتها  المتوجهة من مطار عدن إلى عمان، الاثنين دون إبداء السبب.

واستغربت قيام التحالف بإلغاء إحدى رحلاتها الجوية رغم علمه بوجود حالات إنسانية ومرضية ومغتربين وطلاب من أمريكا وأوروبا  للسفر بشكل عاجل.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

فيديو


اختيار المحرر