تعز: السلطة المحلية تطالب بسرعة الإفراج عن "الشميري" بعد الكشف عن مكان اختطافه

طالبت السلطة المحلية بمحافظة تعز، بسرعة الإفراج عن قائد الشرطة العسكرية بالمحافظة العميد جمال الشميري بعد الكشف عن مكان اختطافه .

واختطف الشميري فجر اليوم، من قبل مسلحين مجهولين،في مدخل منطقة الكمب قبل محطة الكريمي بمديرية طور الباحة بمحافظة لحج وهو في طريقه لأداء مناسك العمرة مع عائلته .

ووجه وكيل أول محافظة تعز عبدالقوي المخلافي برقية لمحافظ لحج اللواء احمد تركي بخصوص واقعة اختطاف قائد الشرطة العسكرية طالبت فيه سرعة التحرك للإفراج عنه بعد الكشف عن كل التفاصيل ومكان الاختطاف والذي يقع في نطاق محافظة لحج .

وقالت المذكرة، إن ثمانية مسلحين خرجوا من وسط الأشجار، ستة منهم يتحدثون بلهجة "تعزية" واثنان لهجتهما من الصبيحة وجميعهم ملثمون ويرتدون "معاوز".

وأكدت أن المسلحين، أطلقوا النار في الهواء فوق السيارة التي يقلها "الشميري" وأمروا السائق بالتوقف وطلبوا بطاقة الشميري.

وذكرت أنه أخذ إلى سيارة كانت متوقفة بجانب الخط نوع فرشنال سوداء اللون موديل 2007 ورقمها معتم بلون أسود، واتجهت السيارة باتجاه مديرية الصبيحة.

وأوضحت السلطة المحلية بتعز، أنها أبلغت نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية وقائد المنطقة الرابعة فور العلم بالحادثة والذين ابدوا تجاوبهم وتوجيهاتهم لمحافظ لحج والأجهزة الأمنية بسرعة التحرك لمكان الاختطاف وبذل الجهود للإفراج عن قائد العسكرية على وجه السرعة وضبط الخاطفين .

واستنكرت سلطة تعز، حادثة الاختطاف والذي اعتبرته سابقة خطيرة وجريمة لا يمكن السكوت عنها مهما كانت المبررات ومخالفة لكل القوانين والأعراف المتفق والمتعارف عليها حيث كان مع عائلته التي لم تشفع للخاطفين باخلاء سبيله، وفي طريق آمن يربط محافظة تعز بمحافظة عدن ضمن المناطق المحررة .

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر