مصدر لـ"يمن شباب نت" يكشف تفاصيل اختطاف قائد الشرطة العسكرية بتعز في "لحج"

[ قائد الشرطة العسكرية بتعز العميد جمال الشميري ]

كشف مصدر أمني، أسباب اختطاف مسلحون، لقائد الشرطة العسكرية في تعز، العقيد جمال الشميري، صباح اليوم السبت، في منطقة طور الباحة، التابعة لمحافظة لحج، جنوبي البلاد.

وأفاد المصدر لـ"يمن شباب نت"، "أن المسلحين تقطعوا لسيارة قائد الشرطة العسكرية في منطقة طور الباحة، بعد خروجه من سائله المقاطرة، خلال توجه إلى العاصمة المؤقتة عدن".

وأشار المصدر إلى أن مسلحين مجهولين، اقتادوا قائد الشرطة إلى جهة مجهولة، حيث كان العقيد الشميري برفقة عائلته في طريقه لأداء مناسك العمرة، وقد تم تسليم العائلة لقيادة اللواء الرابع.

وتوقعت المصادر، أن تكون أسباب الاختطاف راجعة إلى قضية أحداث صالة حواء، والتي وقعت مطلع مارس الفائت، وراح ضحيتها قتيل من أبناء الصبيحة.

وكانت شرطة تعز أعلنت منتصف مارس الفائت تمكنها من القاء القبض على المتهم الثاني بإطلاق النار على صالة حواء للأفراح في وادي القاضي وسط المدينة.

وقالت شرطة تعز في بيان صحفي حينها إن "قوات الأمن وبعد متابعة وترصد مستمرة منذ الحادثة تمكنت، من القاء القبض على المتهم (و. ج) أحد الأشخاص الذين باشروا بإطلاق النار في صالة الاعراس حواء، الذي تسبب في مقتل امرأة وزوجها، إضافة للجندي (سامح الحاشدي) أحد افراد الأمن".

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر