الضالع: قوات الجيش تصيب قيادي حوثي وتأسر آخر في عمليتين منفصلتين

[ أفراد من قوات الجيش في جبهة قعطبة بمحافظة الضالع (موقع الجيش) ]

اصيب قيادي ميداني لميلشيات الحوثي وثمانية من مرافقيه مساء الاحد إثر استهدافه من قبل قوات الجيش الوطني والمقاومة في جبهة قعطبة شمال محافظة الضالع (جنوب اليمن).
 
وبحسب ما نقل موقع الجيش "سبتمبر نت" استهدفت قوات الجيش بصاروخ لو طقماً كان يستقله المشرف الميداني للحوثيين في جبهة قعطبة المدعو "مأرب مسعد عبد الرحيم كنه "والذي اصيب بإصابة بالغة وقتل أحد مرافقيه فيما اصيب ثمانية اخرين.
 
واستهدفت قوات الجيش المشرف الميداني للحوثيين في "قرية حمر"، وكانت ميلشيات الحوثي عينته مشرف ميداني لها بجبهة قعطبة قبل أسبوع فقط. بحسب الموقع.
 
في غضون ذلك اسرت قوات الجيش والمقاومة قياديا حوثيا بارزا بعد أن استدرجت مجاميع من عناصر المليشيا في "جبهة تورصه" غربي مديرية الازارق في الضالع، وتمكنت من اسر قائدهم المدعو "عبد الرحمن المسعدي "والمكنى "أبو فياض.
 
وتشهد جبهة حجر الواقعة الى الغرب من مديرية قعطبة معارك عنيفة، وتصدت قوات الجيش لهجوم شنته مليشيا الحوثي على منطقة باجة لأول مرة بعد تطهيرها حيث تسلل افراد من المليشيا محيط حبيل باجة.
 
ودفعت قوات الجيش الوطني بتعزيزات كبيرة الى جبهات قعطبة لتعزيز مواقعها وتأمين المناطق التي تم تطهيرها من المليشيا الحوثية خلال اليومين الماضيين. بحسب ما نقل موقع الجيش.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

فيديو


اختيار المحرر