كانت في طريقها للحوثيين...

البيضاء: الأجهزة الأمنية تضبط 230 كيلو حشيش مخدر في عمليتين منفصلتين برداع

[ البيضاء: الأجهزة الأمنية تضبط 230 كيلو حشيش مخدر في عمليتين منفصلتين برداع ]

أعلن فرع قوات الأمن الخاصة، التابع لمديريات رداع البيضاء؛ ضبط 230 كليو حشيش مخدر، في عمليتين منفصلتين، كانت في طريقها الى مناطق سيطرة ميلشيا الحوثي الانقلابية.

وأوضح قائد فرع القوات الخاصة برداع، العقيد علي الفرزعي في تصريح خاص لــ"يمن شباب نت"، "أن إحدى نقاط المنطقة الأمنية في الجوبة، التابعة لفرع قوات الامن الخاصة برداع، تمكنت في وقت متأخر من مساء أمس السبت من ضبط سيارة نوع "سيزوكي" يقودها المدعو "ح.ع.ه" وهي تحمل 99 كيلوجرام حشيش مخدر، كانت في طريقها إلى مناطق سيطرة الحوثيين.

واشار الفرزعي إلى أن هذه العملية جاءت بعد ساعات فقط من تمكن أفراد النقطة ذاتها من ضبط سيارة نوع شاص موديل 2006 يقودها المدعو "ذ.ص.ع" وهي تحمل 131 كيلوجرام من الحشيش المخدر، تم اخفائها بطريقة احترافية في خزان الوقود وإطار السيارة الاحتياطي.

وأكد الفرزعي، أن قيادة الفرع باشرت بتحرير محاضر الضبط والتوثيق للعمليتين، ثم قامت بإرسال المتهمين وجميع المضبوطات إلى إدارة شرطة محافظة مأرب لاستكمال الاجراءات القانونية.

الجدير بالذكر أن فرع قوات الامن الخاصة الخاص بمديريات رداع محافظة البيضاء؛ يتخذ من منطقة الجوبة بمحافظة مأرب مقرا مؤقتا له.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر