وزير الأوقاف: ستنتصر الجمهورية ومن يعتقد أن الإمامة ستعود فهو واهم

قال وزير الأوقاف والإرشاد الدكتور أحمد عطية، إن الصراع بين الإمامة والجمهورية قديم،  ومن يعتقد أن اليمن ستعود إمامية بعد هذه الدماء فهو يعيش في بحر من الأوهام والخرافات.
 
وأضاف الوزير عطية خلال إلقائه خطبة الجمعة اليوم بجامه الرضوان في مدينة مأرب، أن اليمن بلد جمهوري شوروي ديمقراطي، وفيه التعددية السياسية كأساس للوصول للحكم من خلال المنافسة بالانتخابات، ولكن الحوثي رفض الانخراط في العمل السياسي؛ لأن مشروعه أن تتحول اليمن ملكية خاصة له ولسلالته، ويبقى الشعب كله رعية وخدم لديه.
 
وأوضح الوزير أن من أقوى مزلزلات العروش الظلم، وأعظم الظلم العبث بالمال العام، ومال الدولة محرم؛ لأن خصم آكلي أموال الدولة كل الشعب فهو أكثر بشاعة من المظالم الخاصة لأن الخصم واحد.
 
وأكد وزير الأوقاف بأن الدولة لن تقوم بالمعنى الصحيح إلا بالضرب بيد من حديد، وفرض الهيبة وحزم القرار ضد العابثين دون أي  مجاملة.
 
كما دعا في خطبته إلى توحيد صف الشرعية فهو أقوى طريق للنصر، وعلى الجميع إعطاء إجازة مفتوحة للحزبية والمناطقية والقبلية، حتى إنهاء الانقلاب وأحمق الناس وأغباهم، من يثير هذه الخلافات في هذه المرحلة الخطيرة من تاريخ اليمن .
 
وتابع: لدينا قيادة واحدة منتخبة فقط، وهي مظلة الشرعية بقيادة رئيس الجمهورية، ومجلس النواب شرعية داعمة ومساندة لشرعية الرئيس، ونتطلع إلى دوره المعهود والمشكور في فضح الحوثي أمام العالم.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر